كورة

مورينيو يعادل رقم أليجري القياسي في اللاهزيمة

نجح روما في تعويض خسارته أمام هيلاس فيرونا ورد بالفوز على ضيفه أودينيزي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “الأولمبيكو” ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

سجل هدف روما الوحيد اللاعب تامي إبراهام في الدقيقة 36.

ذكرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما، حافظ على سلسلة اللاهزيمة (على ملعب فريقه) الخاصة به في الدوري الإيطالي للمباراة الـ41 على التوالي.

وقالت الشبكة عبر حسابها علي تويتر ” حافظ جوزيه مورينيو على عدم الهزيمة في 41 مباراة متتالية على أرضه في الدوري الإيطالي ، معادلًا الرقم القياسي في النقاط الثلاث لكل فوز (منذ 1994/95) الذي سجله ماسيميليانو أليجري مع يوفنتوس بين سبتمبر 2015 وسبتمبر 2017 .

 

وقال مورينيو بعد المباراة: ” بعد الهزيمة، تكون المباراة التالية دائمًا صعبة بعض الشيء على المستوى الذهني، ومع ذلك، لعبنا أول 35 دقيقة وهي الأفضل في موسمنا حتى الآن.

وأضاف مورينيو للموقع الرسمي لفريق روما: ” سيطرنا تمامًا على المباراة ضد فريق دفاعي منظم جيدًا، لكننا كنا قادرين على اللعب بأسلوبنا، لخلق الفرص والتسجيل – حتى لو كان ذلك مرة واحدة فقط – مع التحكم في الانتقالات ومنع الهجمات المرتدة، لقد سيطرنا على المباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى