كورةهام

موسيماني يضع برنامج الأهلي قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على عودة لاعبين إلى التدريبات اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقرر موسيماني على منح اللاعبين راحة غدًا الاثنين، ومن المقرر أن يسافر الفريق صباح يوم الثلاثاء المقبل إلي المغرب لمواجهة الرجاء المغربي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد بيتسو موسيماني، ثقته الكاملة في قدرات الفريق على حسم الصعود إلى الدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا في جولة الإياب أمام الرجاء بالمغرب، بعد انتهاء جولة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلى we السلام.

وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عقب المبارة: “مباراة العودة في المغرب ستكون صعبة جدا.. كان بإمكاننا أن نحسم التأهل من هنا في القاهرة. لا أستطيع أن أتحكم في إهدار الفرص ولست ساحرًا لأتوقع من سيهدر ضربة جزاء، ولكن ما أستطيع أن أقوم به هو كيفية وصول الفريق إلى مرمى المنافس وخلق فرص وهو ما قمنا به اليوم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى