عاجلهام

موعد الليالي الوترية في العشر الأواخر من رمضان 2024

يهتم العديد من المسلمين بمعرفة موعد الليالي الوترية في العشر الأواخر من رمضان 2024، كي يستعدون لإستغلال تلك الأيام المباركة والمنح الربانية التي يمنحها الله لعباده المسلمين على مدار شهر رمضان وبالأخص العشر الأواخر.

يحرص جميع المسلمين على الإلتزام خلال العشر الأواخر لإدراك ليلة القدر، التي تعد من أهم الليالي المنتظرة بعد مرور النصف الأول من شهر رمضان، لاغتنام ثوابها العظيم من العفو والغفران والعتق من النار، وغيرها العديد من المنح التي يقدمها الله لعباده.

موعد الليالي الوترية في العشر الأواخر

اقتربت العشر الأواخر من رمضان والتي يكون بها ليلة القدر المنتظرة، حيث يجتهد جميع المسلمين في القيام، والتضرع في الدعاء، وأداء النوافل، وقراءة القرآن، وترديد الأذكار يوميًا في العشر الأواخر من رمضان لإدراك ليلة القدر، حيث يمكنك التعرف على الليالي الوترية من خلال السطور التالية:

ليلة 21 رمضان أولى الليالى الوترية تبدأ من مغرب يوم السبت الموافق 30 مارس، وتنتهي بفجر يوم الأحد 31 مارس.

ليلة 23 رمضان ثاني ليلة من الليالي الوترية تبدأ من مغرب يوم الاثنين الموافق 1 من أبريل 2024، وتنتهي بفجر يوم الثلاثاء الموافق 2 من الشهر ذاته.

ليلة 25 رمضان تبدأ من مغرب يوم الأربعاء 3 أبريل، وتنتهي بفجر يوم الخميس 4 من الشهر ذاته.

ليلة 27 رمضان وهي من أهم الليالي التي ينتظرها العديد من المسلمين، وتبدأ من مغرب يوم الجمعة 5 من أبريل، وتنتهي بفجر يوم السبت 6 أبريل.

ليلة 29 رمضان آخر الليالي الوترية تبدأ من مغرب يوم الأحد 7 أبريل، وتنتهي بفجر يوم الاثنين 8 من الشهر ذاته.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى