بيزنس

موعد تسليم وحدات سكن مصر بمدينة العلمين الجديدة

موعد تسليم وحدات سكن مصر بمدينة العلمين الجديدة..أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن بدء تسليم الوحدات السكنية بمشروعي سكن مصر والإسكان المتميز بمدينة العلمين الجديدة، وذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل الموافق 13 ديسمبر 2023، وحتى يوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2024.

موعد تسليم وحدات سكن مصر

وأوضح الوزير أن الوحدات السكنية المقرر تسليمها، تقع بمشروع سكن مصر، ومشروع الإسكان المتميز “ذى الطابع الساحلي”، وهي المخصصة بنظام الحجز الإلكتروني “online” بتاريخ 15 يناير 2023.

وأشار الوزير إلى أن مدينة العلمين الجديدة، تضم مشروعات سكنية أخرى مثل سكن لكل المصريين، ووحدات الحي اللاتينى، والداون تاون، وغيرها، بجانب المشروعات الخدمية، وفي مقدمتها جامعة العلمين الأهلية، والأكاديمية البحرية، بجانب الأنشطة الاقتصادية الأخرى التي تسهم في جعل المدينة صالحة للسكن والمعيشة على مدار العام.

ودعا الوزير المواطنين الفائزين في الحجز بالمشروعين، إلى التوجه إلى مقر جهاز تنمية مدينة العلمين الجديدة، لاستلام وحداتهم السكنية، وذلك بموجب خطاب الاستلام والأوراق والمستندات المطلوبة.

وفي وقت سابق، حذرت الوزارة من حالات إلغاء تخصيص الشقق، وذلك في حالة اكتشاف أو ظهور أية مخالفات لشروط الحجز أو المواد الواردة بالكراسة، أو بناء على طلب المخصص له الوحدة، أو عدم قيام المتقدم للحجز والمخصص له الوحدة باستكمال سداد الـ 20% بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية + 0.5%).

وذلك لحساب مجلس الأمناء من إجمالي ثمن الوحدة خلال المهلة الممنوحة للسداد، أو عدم سداد قسطين متتاليين طبقًا لأسلوب السداد، أو التنازل أو التصرف في الوحدة بدون موافقة مسبقة من الهيئة أو جهاز المدينة المختص، أو تغيير الغرض المخصص له الوحدة، أو عدم التعاقد والاستلام للوحدة في الموعد المحدد للاستلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى