بيزنسهام

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023.. المالية تجيب

 كشفت وزارة المالية، اليوم، موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023، للعاملين بالجهاز الإداري للدولة

موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر

وأوضحت الوزارة أن عملية صرف المرتبات ستبدأ يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر، وتستمر لمدة 5 أيام، على أن يكون آخر يوم لصرف المرتبات يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر.

وأشارت الوزارة إلى أن عملية الصرف ستتم على مدار الأسبوع، من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنوك، والفروع البريدية، وذلك لتجنب الازدحام.

ويأتي موعد صرف المرتبات هذا الشهر قبل أيام من حلول المولد النبوي الشريف، وبداية العام الدراسي الجديد، مما يوفر للعاملين فرصة لتوفير احتياجاتهم في هذه المناسبات.

وفي سياق أخر، وزارة المالية، علق الدكتور محمد معيط وزير المالية، على قرار مؤسسة «موديز» باستمرار وضع التصنيف الائتماني السيادي لمصر بالعملتين المحلية والأجنبية والنظرة المستقبلية تحت «المراجعة السلبية» لمدة ثلاثة أشهر إضافية.

 تقرير وكالة موديز

وقال الدكتور معيط إن القرار يعكس نظرتها المتوازنة للخطوات والإجراءات الإصلاحية الأخيرة المتخذة خلال الأشهر الماضية، ويُبدى تفهمها لما يواجه الاقتصاد المصري من صعوبات وتحديات خارجية وداخلية، تؤثر سلبًا على المؤشرات الاقتصادية الكلية.

وأضاف: نعمل على تحقيق المزيد من الإصلاحات والإجراءات الهيكلية خلال الأشهر المقبلة للتعامل مع التحديات الراهنة، التي تواجه الاقتصاد المصري بصفة عامة وتلك التى أشار إليها تقرير «موديز».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى