كورة

“ليه لم يلعب أمام الأهلي”.. خالد الغندور يكشف موقف الزمالك من مواجهة سيراميكا كليوباترا

كشف نجم الزمالك السابق خالد الغندو عن موقف الأبيض من مواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

 

وكتب خالد الغندور، على صفحته الرسمية على فيسبوك، حيث كتب: “الزمالك قرر أنه يلعب اللقاء أمام سيراميكا كليوباترا، وليه لم يلعب أمام الأهلي”.

 

وكان الزمالك قد رفض خوض مباراته ضد الاهلي في الدوري الممتاز، اعتراضًا على الأداء التحكيمي وعلى عدم خوض باقي فرق الدوري المؤجلات من الدور الأول وأعلن رفضه استكمال المسابقة.

وأكدت رابطة الأندية على خطاب الزمالك بأنه من حق اللاعب المشاركة في المباراة بشكل طبيعي، خاصة وأنه تم اعتماد نتيجة المباراة الماضية واعتماد الزمالك منسحبا.

 

ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا يوم السبت ضمن الجولة 28 من مسابقة الدوري.

 

 

 

وجاء نص الخطاب المرسل من الرابطة إلى الزمالك كالتالي: إيماء لكتابكم رقم 1714 الوارد إلينا بتاريخ 26/6/2024 بشأن موافاتكم بموقف اللاعب محمد محمد شحاتة لاعب من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها في الأسبوع الـ 28 يوم السبت 29/6/2024 على ستاد القاهرة.. نحيطكم علما بأنه بناءً على قرار إدارة المسابقات باعتبار ناديكم منسحبا أمام النادي الأهلي في الجولة 27 وبالتالي تم اعتماد نتيجة المباراة 2-0 لصالح الأهلي وخصم 3 نقاط من رصيد ناديكم.. وبناءً على ذلك وطبقا للمادة 41 في لائحة المسابقات لرابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، فإن اللاعب محمد محمد شحاتة من حقه الاشتراك في أول مباراة تالية للمباراة السابقة مع النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى