علوم وتكنولوجيا

ميتا تضيف ميزة جديدة لـ “حالة” واتساب.. ما القصة؟

تحاول ميتا أن تشارك المطورين العاملين فيها بشكل نشط في إنشاء ميزات جديدة، لتعزيز تفاعل المستخدم على نظام المراسلة الفورية الخاص بها، في حين أن النظام الأساسي حاليًا يتيح للمستخدمين بالتواصل عبر الدردشات الشخصية والمحادثات الجماعية وتحديثات الحالة.

إلا  أن يقال إن واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بالتفاعل عن طريق الإشارة إلى جهات الاتصال الخاصة بهم بشكل خاص ضمن تحديثات الحالة الخاصة بهم، وذلك وفقًا لـ موقع indiatoday.

وتذكر ميتا أن يقوم واتساب بتطوير  ميزة جديدة، ستتيح للمستخدمين  وضع علامة خاصة على جهات الاتصال في تحديثات الحالة الخاصة بهم، وتعكس هذه الميزة كيف يمكن لمستخدمي Instagram الإشارة إلى أصدقائهم أو المستخدمين الآخرين في قصصهم، وفي واتساب، ستعمل الميزة بشكل مشابه إلى

– عندما تقوم بإنشاء تحديث الحالة، سيكون لدى المستخدمين خيار تضمين إشارة إلى جهات اتصال محددة، وستظل هذه الإشارات خاصة، مما يعني أنها لن تكون مرئية للمشاهدين الآخرين للحالة، ومع ذلك، ستتلقى جهات الاتصال التي تم وضع علامة عليها إشعارًا سريًا، لتنبيههم بأنه قد تم ذكرهم.

ميتا تعمل على تطوير واتساب

 

هذه الميزة الجديدة لتطبيق واتساب قيد التطوير حاليًا ومن المتوقع أن تزيد من تعزيز مشاركة المستخدم، لتربط بين تطبيق انستجرام وواتساب، مما يجعل حالات واتساب مساحة أكثر تفاعلية.

كما ان هذه الميزة في الإصدار التجريبي من واتساب لإصدار Android 2.24.6.19، ويقال الآن إن واتساب يجلب هذه الميزة أيضًا إلى تطبيق iOS الخاص به.

وينوه  الإصدار التجريبي  عن الأحدث من واتساب لنظام التشغيل iOS، الإصدار 24.7.10.71، والذي تم اكتشافه من خلال تطبيق TestFlight، إلى أن تطوير وضع علامات على جهات الاتصال الخاصة في تحديثات الحالة لأجهزة iOS قيد التقدم.

وتؤكد المصادر أن الأمر قد يستغرق أسابيع لتفعيل هذه الميزة، لأن ستقوم واتساب بتجربتها أولًا قبل اصدارها،و من المتوقع أن تكون هذه الميزة بمثابة تحديث مهم لحالات واتساب، وحاليًا، تفتقر المنصة إلى طريقة مباشرة لإخطار مستخدمين محددين بالتحديثات، وستسمح الإشارات الخاصة للمستخدمين بمشاركة اللحظات المهمة أو التحديثات مع أفراد محددين، مما يضمن وصول المحتوى إلى الجمهور المستهدف دون إرباك حالة الجميع.

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى