كورةهام

ميدو يتساءل هل ستوجد لوائح وقوانين لـ الدوري الموسم الجديد؟

تحدث أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بالزمالك، عن الموسم الجديد، مؤكدًا انتظاره لقرار من اتحاد الكرة للإعلان عن تفاصيل الموسم الجديد من الدوري المصري بأسلوب ساخر.

ونشر ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “منتظر بفارغ الصبر مؤتمر اتحاد الكرة عن تفاصيل الموسم القادم.. هل ستكون هناك قوانين ولوائح واضحة ومعلنه للجميع”.

واختتم: “أم أن هناك موسم آخر للمسرحية العبثية المسماة بالدوري المصري تحت مرأى ومسمع المسؤولين عن ملف كرة القدم في مصر!!”.

ومن المقرر أن ينتهي الموسم الجاري من بطولة الدوري المصري بنهاية شهر يوليو الجاري، والذي يقترب الأهلي من الفوز به حيث يحتاج لـ5 نقاط في ظل المنافسة بينه وبين بيراميدز صاحب الوصافة.

وعلى الجانب الآخر، تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي، أمام نظيره الأهلي في الدوري، مؤكدًا أن فريقه لن يلعب مباراة الأهلي في قمة بطولة الدوري، إلا بطاقم تحكيم أجنبي، مشيرًا إلى أن الإسماعيلي كان يستحق ركلتي جزاء وهدف أمام الأهلي.

مرتضى منصور: الإسماعيلي يستحق ركلة جزاء

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الزمالك”: “الإسماعيلي يستحق ركلتي جزاء 100% لا يوجد فيهما شك أمام الأهلي”.

وأضاف: “الإسماعيلي له هدف صحيح 100% تم إلغاءه، الأهلي لا يحتاج لحكام بهذا الشكل، وإذا هبط الإسماعيلي سيكون ذنبه في رقبتكم”.

واختتم: “الإسماعيلي في عرض أحدًا يمنحه حقه، انت تعادي محافظة كاملة، وبعد ما شاهدته اليوم مباراة القمة لن تلعب بتحكيم مصري وهذا قرار رئيس الوزراء ولكن بحكام أجانب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى