كورة

” أنا بهزر”.. ميدو يعتذر عن تغريدة صلاح

حرص أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق علي تقديم الاعتذار عن التغريدة التي نشرها بشأن الدولي المصري محمد صلاح قائد الفراعنة خلال الساعات الماضية.

و يتواجد صلاح حاليا في إنجلترا لخوض برنامجه التأهيلي عقب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا مع منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

 

وكان ميدو نشر تغريدة ساخرة والتي شهدت لفظا مسيئا عقب نشر صلاح صورة عبر ستوري انستجرام أثناء خوضه بعض التدريبات بناديه الإنجليزي .

 

وقام أحمد حسام ميدو بنشر تغريدة جديدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إكس» وكتب :”‏يا جماعه أنا بهزر والله واكتر واحد دافعت عن صلاح في موقفه بس أنا لو مكانه دلوقتي هنزل صورة وانا في مركبة فضاء بتعالج بالأوزون مش صورة تقويات بالاساتيك”.

 

يشكر أن ميدو تلقي هجوم كبير من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الطريقة التي عبر بها عن رأيه والسخرية من صلاح.

 

وشهدت الفترة الماضية جدل كبير بشأن سفر محمد صلاح لليفربول لاستكمال برنامجه العلاجي على أمل اللحاق بمنتخب مصر مرة أخري حال الوصول لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

 

وقال صلاح عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجه ممكنه علشان اكون جاهز في اقرب وقت وارجع للمنتخب زي ما كان متفق عليه من البدايه….بردو بحبها وبحب ناسها… ح

اولو اكتر”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى