كورة

ميسي ومبابي وبنزيما.. هل حسم الأرجنتيني جائزة ذا بيست؟

يستعد عشاق كرة القدم العالمية لمشاهدة حفل الفيفا السنوي “ذا بيست” لمعرفة الأفضل وينتظر الجميع الفائز بالجائزة الكبرى التي يتنافس عليها ميسي ومبابي وبنزيما.

موعد حفل جوائز ذا بيست 2022

ينطلق الحفل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”، الحادية عشر مساءً بتوقيت “السعودية”.

القناة الناقلة لحفل جوائز ذا بيست 2022

تذاع عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية، وكذلك عبر قناة فيفا الرسمية على يوتيوب.

المرشحون لجائزة أفضل لاعب

يتواجد ليونيل ميسي وكليان مبابي ثنائي باريس سان جيرمان، وكريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد.

ونجح  الأرجنتيني في قيادة منتخب بلاده لحصد بطولة كأس العالم، كما تمكن كيليان مبابي من التتويج بهداف لمونديال قطر 2022 بواقع 8 أهداف

وتوج كريم بنزيما بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، وفاز بالكرة الذهبية من مجلة فرانس فوتبول.

المرشحون لجائزة أفضل مدرب

فيما ضمت القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم 2022، كل من: مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، ونظيره في ريال مدريد كارلو أنشيلوتي والمدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا.

 

المرشحون لجائزة أفضل حارس مرمى

ينافس المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيليه على جائزة أفضل حارس رفقة، إيميليانو مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين والمتوج بكأس العالم قطر 2022، بالإضافة إلى تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد والفائز بالليجا والسوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.

المرشحون لجائزة بوشكاش لأفضل هدف
تضمنت القائمة كل من لاعب منتخب البرازيل ريتشارليسون بهدفه ضد صربيا في كأس العالم قطر 2022، وهدف ديمتري باييت لاعب مارسيليا ضد باوك اليوناني في دوري المؤتمر الأوروبي، إلى جانب هدف البولندي من ذوي الإعاقة مارسين أوليكسي ضد ستال رزيسزوف.

هل حسم ميسي جائزة الأفضل؟

وأكدت  صحيفة “سكاي سبورتس” ومتخصص سوق الانتقالات، فابرزيو رومانو، أن ليونيل ميسي هو من سيتوج بالجائزة مساء اليوم وسيتفوق على بنزيما وكيليان مبابي.

ونجح ليونيل ميسي في قيادة منخب الأرجنتين لحصد بطولة كأس العالم، وسجل خلال الزحف نحو اللقب 6 أهداف، وتغنى المشجعون من كافة أنحاء العالم باسمه، بعدما حقق حلمه في رفع الكأس المونديالية للمرة الأولى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى