أخبار وتقاريرهام

“مين الصادق؟”.. تباين الأقوال حول التفاصيل الكاملة وراء بيع مطعم صبحي كابر

كتبت – فاطمة سليمان: 

انتشر علي مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية أزمة صبحي كابر التي تداولها مستخدمي السوشيال ميديا بشكل كبير.

وكان هناك تباين بين تصريحات صبحي كابر والمالك الجديد بشأن بيع المطعم، وخلال السطور التالية سنعرض لكم القصة كاملة

إعلان صبحي كابر لبيع مطعمه

منذ أيام أعلن صبحي كابر بيع مطعمه الشهير في مصر وذلك بسبب تعرضه لأزمة مالية كبيرة وتداين بالملايين، ومن هنا بدأت القصة.

صبحي كابر يقع في دائرة النصب

وكشف صبحي كابر عن تعرضه لعملية نصب كبيرة أخذت كل ما يملك من مال وذهب مما دفعه لبيع المطعم، وتمت عملية النصب حيث أقنعه أحد الأشخاص بشراء كمية كبيرة من الذرة من الخارج خوفًا من زيادة سعرها خاصًة بعد أزمة روسيا وأوكرانيا، ليستخدمها في علف حيوانات المزرعة، وأن هذه الصفقة سوف توفر له الملايين.

بعد ذلك علم صبحي كابر أن الشخص الذي عرض عليه الصفقه أخد المال ونصب عليه وهرب خارج البلاد وانقلبت الصفقة لنكبة، فقد تم الاتصال به وتبين أن صبحي لم يكن الضحية الأولى له بل نصب علي عدد كبير من المستثمرين ورجال الأعمال.

وتراكمت علي صبحي الديون ولم يكن أمامه سوى بيع مطعمه الشهير ليسدد ديونه.

وبالفعل تم بيع المطعم منذ عام، وبدأ المالك الجديد له هشام الإمام في تشغيل المطعم بنفس الاسم والعلامة التجارية منذ ديسمبر الماضي، وحرص صبحي في الحفاظ علي مزرعته واستمر في توريد اللحوم لمطعمه السابق ثم توقف عن التوريد بشكل مفاجئ وترك المطعم دون لحوم، رغم انه لم يحدث أي شئ بين صبحي والمالك الجديد ما يستدعي لتوقف التعامل التجاري بينهما.

صبحي كابر يجري وراء التريند

ومن جانب آخر، كشف رجل الأعمال هشام الإمام، المالك الجديد للمطعم تفاصيل الصفقة التي صرح عنها صبحي كابر وأثارت جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية.

قال المالك الجديد للمطعم إنه يريد جميع النقود التي سلمها إلى صبحي بأوراق البنك، وأنه لم يعد يحتاج إلى المطعم مطلقًا، مشيرًا بإن صبحي قد باع كل ما يملكه وأنه يحب الضجة الإعلامي ويجري وراء التريند.

وتابع الإمام في تصريحاته: “صبحي سرق صفحة السوشيال ميديا مني، ومعايا عقود بالكلام ده، هو باع لي المحل بالعلامة التجارية ومعايا أوراق وعقود تثبت كلامي، ومن ضمن عقود البيع، إن سلسلة محلات صبحي كابر مش هتتكرر في مصر تاني غير المحلات اللي موجودة”.

واختتم مالك المطعم الجديد حديثه بنفي أي خلاف بينه وبين صبحي كابر وأنه لم يجبره علي فعل شئ وكل هذا موثق بالأوراق.

وحتي اليوم لم يتضح أي من الطرفين يقول الحقيقة ولكن سوف نكتشفها خلال الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى