فنهام

مي حلمي في مرمى نيران السوشيال ميديا بسبب التايجر

كتبتشروق حجازي

أثارت الإعلامية مي حلمي الجدل، على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشر صورة لها، وهي ترتدي فستان “تايجر”، بعد إنفصال رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة عن الفنانة ياسمين صبري.

ونشرت حلمي صورة جديدة لها وسط البحر، وظهرت خلالها بإطلالة مميزة بفستان تايجر طويل على سفينة عائمة في البحر، وعلق العديد من رواد السوشيال على إطلالتها قائلين :” البسي أسود يا مي”.

أقرأ المزيد..

صاحب جروب “فوتوغرافي- photographer” لـ الحكاية: هدفنا دعم من يحبون التصوير بالموبايل

وعلق عدد من رواد السوشيال ميديا على صورتها بسخرية قائلين: “طبعا عارفين بترسم على مين “، خاصة أن إطلالتها جاءت في ظل الجدل المثار  على السوشيال ميديا حول رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.

مي حلمي تعلن حقيقة ارتباطها :

وكانت مي حلمي وضحت  لـ أميرة بدر في الجزء الأول من الحلقة حينما أميرة سألتها حول موضوع حقيقة ارتباطها، لترد مي حلمي قائلة: “هو أنتي مش عارفة إني مرتبطة؟.. الإعداد اللي عملك الورق مقالش إني مرتبطة من فترة كبيرة وإزاي عارفة القديم ومش عارفة الجديد؟”.

وأضافت قائلة: “ومش هكون مرتبطة ليه يعني دا أنا مرتبطة من بدري أوي.. أنا مرتبطة من بدري وهو راجل بجد، وكنت محرومة من الطبطبةوالحنية وأن حد يقولك أنتي صح، ومن النصيحة الحلوة، ودايما بيقولي خليكي على طبيعتك وهو أقرب إنسان بصدقه وبيشجعني أكونأحسن نفسيًا ومهنيًا”.

وقامت الإعلامية مي حلمي بنشر صور لها من رحلاتها البحرية بصحبة خطيبها لكنها كانت تحرص على إخفاء وجهه حتى لا تظهرشخصيته الحقيقية موضحه قائلة:” إن خطيبي لا يحب أن يظهر للناس“.

كما أن مي حلمي أعلنت عن خطبتها، دون نشر صور من حفل الخطوبة ولم تكشف عن هويته، وذلك بعد أن سمحت للجمهور أن يسألوهاعن تفاصيل حياتها عبر الاستوري وجاء سؤال يتضمنما الوقت الذي تكونين فيه سعيدة، لترد عليهم بقولها: “أكتر حاجة بتخليني سعيدةلما خطيبي بيفسحني على ياخت، بس بقاله شهرين ماودنيش بيقول الدنيا برد“.

موضوعات ذات صله:

صاحبة جروب spicy Gang لـ الحكاية :من وأنا طفلة بحب تنسيق الملابس

صاحب جروب free Palestine (must No corona): بيضم طلاب الجامعات وبننظم فعاليات شبابية.. وغيرت الاسم تضامنًا مع فلسطين

صاحبه جروب Turkish Area official: حبي للمسلسلات التركي دفعني لتعلم اللغة وإنشاء جروب يضم أصحاب نفس الاهتمامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى