فن
أخر الأخبار

نادية الجندي توجه رسالة لجمهورها من السعودية

كتبت – أوركيد سامي:

وجهت النجمة ناديه الجندي رسالة لجمهورها، محيثنشرت صورة لها مع النجمة لبلبة علي صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، على هامش مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر بجدة.

وعلقت الفنانة على الصورة قائلة: “صباح الخير والسعادة و الورد علي كل حبايبي وجمهوري و أصدقائي، و التعليقات الجميلة الي بتسعدني من اجمل الناس بحبكم اوي و بشكركم علي دعمكم الدائم، احلي فطار مع حبيبتي الفنانة الكبيرة لبلبة #جدة #السعوديه”.

 

بدأت الفنانه نادية الجندي، مشوارها الفني بفيلم جميلة عام 1958 بدور المجاهدة علياء، وتجاوزت سنوات عملها السينمائي ستين عاماً، وكان أول ظهور لها في مشاهد صغيرة من فيلم جميلة مع الفنانة ماجدة والفنان صلاح ذو الفقار والفنان رشدي أباظة والفنان أحمد مظهر من إخراج يوسف شاهين عن ثورة الجزائر والذي أُنتج عام 1958، ثم جسدت العديد من الأدوار الصغيرة في بداية ستينات القرن العشرين.

وجسدت دور البطولة في فيلم بمبة كشر وهو فيلم استعراضي أنتجته بنفسها ورغم أن شركات التوزيع وقتها رفضت توزيعه لكون ممثلته جديدة وغير شهيرة إلا أن هيئة السينما والتي تتبع وزارة الثقافة التي كان يرأسها آنذاك الوزير يوسف السباعي وافقت علي توزيع الفيلم في 1975 الذي نجح وحقق إيرادات كبيرة وأستمر سنة كاملة بدور العرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى