منوعات

ناهد السباعي تكشف عن أسرار حياتها

كتبتشروق حجازي

حلت الفنانة ناهد السباعي ضيفة في برنامج الحكاية مع الاعلامي عمرو أديب وكشفت عن أسرار لاول مرة.

أقرأ المزيد..تصريحات جريئة لـ “جيهان قمري” في برنامج نص كلام

تحدثت الفنانة ناهد السباعي عن عائلتها قائلة :”أنها من عائلة قوية ووالدتها وجدتها أقوياء جداً و أنها قامت بتصوير فيلمومسلسل وتقوم بتصوير فيلم ثاني في الوقت الحالي وتقوم بزراعة أشياء في منزلها وليس لديها وقت كافي لأي شئآخر.

واضحت :” أنها ليس لديها وقت للارتباط ولا الوقت لمقابلة اصدقائها  أن لا يوجد هناك سيدة تستطيع العيش بدون رجل،معلقةلا طبعا دي سنة الحياة ودي طبيعة ربنا خلقنا بيها ، ووضحت أنها حاولت الزواج في مرة سابقة ولكنها لمتتوفق في ذلك ولكنها تريد الاستقرار والزواج وعمل حياة كاملة مستقرة“.

مشيرة الى:” أنها  مثلها مثل أي فتاة أخري تريد الزواج وتكوين منزل وحياة كاملة ، أن جدها يكون الفنان فريد شوقي،قائلةلما انا يبقي جدي فريد شوقي لازم يبقي سقف طموحاتي عالي شوية في الجواز“.

وتحدثت الفنانة ناهد السباعي عن دورها في مسلسلمنورة بأهلهابالاشتراك مع عدد كبير من النجوم والفنانين الذيلهم ثقل في المجال الفني ، أن كان هناك أحاديث أنه سوف يكون هناك جزء ثاني للمسلسل ولكن هذا ليس مؤكدا حتيالآن ولكنها تتمني ذلك وبشدة“.

وتابعت ناهد السباعي أن المخرج يسري نصر الله يستطيع جيدا ترتيب كل شئ في موقع التصوير، قائلةاكتر بلاتوهمنظم وحلو شوفته في حياتي كلها“.

وتحدثت عن بطولتها لمسلسل هبه رجل الغراب قائلة:” أنها قامت بتصوير مسلسل هبة رجل الغراب وتم عرضه فيرمضان من قبل، ولكنها لا تحب أن تقوم بتصوير مسلسل ويعرض في رمضان ولا يكون ناجحاً، قائلةيا فرحتي اعملمسلسل يتعرض في رمضان وميبقاش ناجح ، أن القيام بعمل مسلسل جيد وعرضه في توقيت جيدا علي قناة ذو قيمةهذا طموح كل فنان أو فنانة في الوقت الحالي، و يجب علي الأعمال الفنية أن تقام بشكل صحيح وجيدة حتي تكونمفيدة للجميع“.

وأضافت  أنها تفضل أن تقوم بعمل فني يعرض كل عامين مرة في رمضان، قائلةانا افضل اني اعمل مسلسل في رمضاناه ورمضان لا ، يعني سنة اه وسنة لا ،عشان الناس تقدر تفرق ما بين مسلسلاتي ؛وابقي وحشاهم“.

وعلقت الفنانة ناهد السباعي علي حادثة قتل الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها قائلةاترعبت بصراحة لانه كان فيقضيتين قتل وقتها ،قضية نيرة أشرف والمذيعة شيماء جمال ، أنها شعرت بالخوف من تلك قضايا القتل ولكنها شعرتبالانبساط والفرحة الشديدة تجاة ما فعله قاضي قضية نيرة أشرف لما قاله في تلك القضية قبل النطق بالحكم.

متابعة أنها ليست ضد أن تذاع محاكمة قاتل نيرة أشرف وعرض تنفيذ حكم الاعدام على الهواء أمام الجميع“.

وكشفت  أن هناك أسباب كثيرة للتحرش منها الأمراض النفسية الكثيرة المنتشرة في هذه الفترة، مشيرة إلى أن في الوقتالحالي أصبحت البنات تتحدث وتخرج عن صمتها في تلك الحالة عكس ما كان يحدث قديما.

ووجهت رساله لبعض الفتيات التي تتعرض للعنف والتحرش قائلة:” لو عرفتي تاخدي حقك بالقانون يبقي أفضل ، بساللي تعرف تاخد حقها من غير ما تاذي نفسها تعمل كده“.

وكشفت الفنانة ناهد السباعي أن لديها حيوانات في المنزل وحيوانات خارج المنزل، مشيرة إلى أنها لديها كلبين وبغبغانفي المنزل وقالت :” أنها تعيش في منطقة زراعية صحراوية وتضع دائما طعام للكلاب التي في الشارع، مشيرة إلى أنهاتربي ثعلب ولكن يعيش خارج منزلها وتضع له الطعام بشكل دائم و  أن الثعلب متواجد دائما حول المنزل الخاص بها، ولايهرب عندما يجدها ولكنه يقف أمامها “.

موضوعات ذات صلة

صاحب فكرة جروب كوكسال بابا: هدفنا تسليط الضوء على قصة حياة البلوجرز

صاحبة جروب female لـ الحكاية: أحرص على ضم البنات التي يحبهم الجميع لراحة الأعضاء

صاحب جروب Traveller Experience لـ الحكاية: هدفي أساعد الناس تسافر داخل وخارج مصر بأقل تكلفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى