أخبار وتقاريرهام

نجم “العتاولة”في حوار خاص لـ” الحكاية”كنت أتمنى المشاركة في هذا المسلسل..ومن يسبني في بعض مشاهدي مع”هدى الإتربي” لن أسامحه

حوار / رحمة حسين

يُعد الفنان القدير”محمد التاجي “ممثل مصري، عمل في المجال الفني منذ أواخر السبعينات، وذلك في عشرات الأدوار بين السينما والتليفزيون والمسرح، لكن كانت أغلب مشاركاته تليفزيونية، ومن أهمها هو وهي، بوابة الحلواني، لا، الزيني بركات، أبو ضحكة جنان، وأخرهم دورين كبيرين في السباق الرمضاني في العتاولة بطولة أحمد السقا، وجودر بطولة ياسر جلال.

وفتح الفنان “التاجي” قلبه لموقع “الحكاية “متحدثًا عن أعماله في السباق الرمضاني وعن علاقته بالنجوم الذي شارك معهم بالاضافه إلى بعض حواديث عن حياته الشخصية، خاتمًا بعض اختياراته بين الاعمال الفنيه والفنانين .

إلى نص الحوار:


في البداية تحدث معنا عن عملك في دورين مختلفين كـ دورك في مسلسل “جودر”و “العتاولة” وتمثيلهم في نفس ذات الوقت ومدى صعوبة ذلك الأمر؟
أولًا تصوير العملين كانوا في موعدين مختلفين تمامًا من العام لذلك لم أجد صعوبه في تمثيل دورين مختلفين، ثانيًا الممثل المحترف يجب ان يعرف كيف يفصل بين الأدوار وشخصيته الحقيقيه لأن هذا هو عمله التي يجب أن يتقنه ويحترفه، وأنا شخصيًا بعيش الأدوار في كل تفاصيل حياتي حتى في موعد نومي وأثناء قيادتي للسيارة.

هل كنت تتوقع نجاح مسلسل العتاولة؟
صعب أخمن نجاح او فشل عمل ولكن عندما سمعت هذا عن العمل الفني وحتى قبل عرضه علي تمنيت ان اكون جزء من هذا العمل الشعبي الذي يشبه أعمال المخرج الكبير “حسن الإمام”، بالإضافة إلى بطولة مجموعة من الأبطال الكبار الذين ضافوا للعمل والعمل ضاف لهم كـ الفنان ” أحمد السقا “.

بماذا ترد أو تعلق على إثارتك للجدل في رمضان بدورك ومشاهدك مع هدى الإتربي وبعض الذين سبوا شخصية فوزي في المسلسل ؟
أرد على كل من سبني وذكرني بسوء بإني لن اسامحه فأنا لم أخطيء في حق أحد والذي سبني كان يجب عليه أن يسب الشخصية أنا ليس لدي دخل أنا فقط ممثل وليس لدي علاقة بالشخصية في المسلسل وكل ما تشاهدوه من مشاهد جريئه ماهي إلا حركات تصويرية لا أكثر لكن أنا لم اقم بلمس اي فتاه او فعل شيء وسبق ورفضت ادوار كثير جريئه من قبل لإني لا احب الأعمال الجريئة.

وأضاف، مخرج مسلسل “العتاولة ” كان لن يرشحني لهذا الدور لأنه لايشبهني ولكن بعد طول تفكير ومشاوره مع المؤلف وغيره رشحني ولذلك تأخر في عرضه علي وكنت أنا أخر من أنضم للعمل .

هل هناك جزء ثاني من مسلسل “جودر” بطولة الفنان ياسر جلال ؟

خطة المسلسل كانت جزء واحد ٣٠ حلقة ولكن بسبب ان العمل صعب وبه شغل كثير وجرافيك واشياء خياليه صعبه عديدة تم عرض الجزء الأول في النص الثاني من رمضان والجزء الثاني سيتم عرضه رمضان المقبل.

لو هتعرف او هتطلق مصطلح على كل بطل عملت معه كالفنان السقا و ياسر جلال وباسم سمره؟

أحمد السقا يمتلك طاقه تمثيلية و فنيه تملىء المكان كله وتصيب كل من فيه، ياسر جلال لديه هيبه وطله تظهر امام الجميع وامام الكاميرا رائعة جدًا، وبالنسبه لباسم سمره هذا الرجل اكتشاف أنا قولت له اني في البداية كنت أخشى ردات أفعاله كما حكى لي البعض انه عصبي ولم يكبر لأحد ولكن بعد التعامل معه وجدته قمة في التواضع والطيبه ونحن برج جوزائي واحد وبالطبع فنان قوي .

بماذا تذكر الفنانه مي كساب بما انها كانت الأقرب لك في المسلسل بدور إبنتك الوحيده؟

مي كساب انا كنت دائمًا في المسلسل اناديها بجوز أمي وهذا اللقب انا من اطلقته عليها اثناء التمثيل لأنها كانت بنتي في العمل وشخصيتها مسيطره فكنت اناديها يا جوز أمي دائمًا وخارج المسلسل هي متعاونه جدا وممثله شاطرة وليس هذا أول تعاون بيننا.

ما هو اكثر نقد أغضبك يوما وماهو ؟
ناقد قديم انتقدني بطريقة سيئة للغاية وغير مهنيه وأنا لم أرد عليه ولكن عندما سألت عنه علمت إنه متعافي من مرض عقلي وخرج من مستشفى الأمراض العقليه من قريب .

إلى الأسئلة واختيارات سريعة:
١)أحمد السقا أو ياسر جلال؟
رد ساخطًا كريم محمد عبدالعزيز.
٢)عادل إمام ومحمود عبدالعزيز ؟
عادل إمام .
٣)حسن حسني أم بيومي فؤاد؟
حسن حسني.
٤)سينما ام تليفزيون ؟
تليفزيون .
٥)أهلي أم زمالك؟
ليس كرويًا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى