فن

نجوم الفن يدينون الهجوم على مستشفي المعمداني.. منهم يسرا وتامر حسني وأنغام

عبر نجوم الفن عن حزنهم الشديد وصدمتهم بسبب الهجوم الإسرائيلي على مستشفي المعمداني بفلسطين وكان أبرز هؤلاء الفنانين هم: تامر حسني وأصالة وياسمين عبدالعزيز وغيرهم من الفنانين الكبار.

حيث علقت الفنانة أنغام قائلة “مستشفى المعمداني‎ غزة يرضيك كده يارب؟؟!!!! حسبنا الله ونعم الوكيل”.

كما علق الفنان راغب علامة قائلا “لم أعد أستغرب أي شيء! سقطت الإنسانية بكل معانيها مئات الشهداء الأبرياء يحتمون في مستشفى وقادة الصهاينة يشربون نخب دماء الأطفال والمدنيين الأبرياء . الصورة الآن اصبحت واضحة. وحش صهيوني يستقوي على مدنيين و أطفال ومستشفيات وصحافيين غزة والعالم يتفرج ويصفق له بل العالم يدافع عن….”.

وعلق الفنان أحمد جمال قائلا “انت اللي اتقتل واتأسر من عندك كام جندي يعني في النهاية جنود و شایلین سلاح ، بتقتل اطفال و ناس عزل ليه ؟؟ بتضرب مدنيين ليه ؟ و كمان بتضرب مستشفى هو انتوا دينكوا ده مكتوب فيه ايه علمكوا ايه ؟ ما تخلي المعركة لمرة واحدة في التاريخ راجل الراجل الله و نعم الوكيل حرب الابادة….”.

كما علق الفنان تامر حسني عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام قائلا “لا حول ولا قوة الا بالله

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ”.

وعلق الفنان محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية على تويتر “واحدة من أبشع المجازر في التاريخ.. أكثر من الف شهيد من الأطفال والنساء والرجال وكبار السن.. أبرياء رايحين يتعالجوا في آخر مستشفى موجودة في غزة.. قتلهم الاحتلال بدم بارد وسط رعاية الغرب ودعمه .. مجزرة بشعة”.

ومن الجدير بالذكر أن أشرف زكي كان قد أعلن عن وجود وقفة تضامنية في نقابة المهن التمثيلية بالأمس وقد حضر عدد كبير من نجوم الفن منهم أشرف زكي وعمرو عبد الجليل وأحمد بدير وايهاب فهمى ومنير مكرم ولبلبة وخالد الصاوي وجومانا مراد وسلوى محمد وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى