فن

نجوى فؤاد: موت دلال وسمير غانم كسرلي ضهري

كشفت الفنانة نجوى فؤاد، فى إحدى البرامج التليفزيونية، عن أجرها فى فيلم “حلاوة روح”، موجهة عتابًا للمنتج محمد السبكي،وعن تأثير وفاة الراحل سمير غانم، والراحلة ودلال عبد العزيز عليها.

وضحت نجوى فؤاد، أن السبكي تواصل معها ليعرض عليها المشاركة في الفيلم، ولم يحدد لها عدد المشاهد وأكد لها أن هناك مشاهد أخرى.

وأعلنت نــجوى فــؤاد، عن مشاركتها في الفيلم ولم تأت لها المشاهد، قائلة:” طلبت فلوس اداني 5 آلاف جنيه”، معربة عن حزنها من هذا التصرف، ساخرة:” لو بعتلي بوكية ورد كان أحسن”.

و لفتت نجــوى فــؤاد، إلى أن هذا الأجر لم يغط مشاهد الفيلم، معلقة:” أنه كان لابد من البداية أن يتفق معها على هذا الدور أو أنها تشارك في دور شرف بدل من هذا الدور البسيط جدًا”.

نجــوى فــؤاد: وفاة سمير غانم ودلال عبدالعزيز كسرتلي ضهري

كشفت الفنانة نجوى فؤاد، عن أزمتها ودخولها في حالة سيئة، بعد رحيل الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز.          وتابعت:” جابولي مرض الغضروف كانوا أسرة لي وبحبهم كثيرًا جدًا ومريت بأزمة كبيرة بعد وفاتهم، ضهري اتكسر بعد وفاتهم”.

وعلقت نجوى فؤاد على طبيعة علاقتها بـ سمير غانم ودلال عبد العزيز وشدة قربهم، قائلة:” سمير غانم التؤام بتاعتي وبيت أسرته جنب بيت أبويا، مشددة على أن دلال عبدالعزيز قبل وفاته بيومين قدمت لها الهدية”.

وأشارت إلى أنها كانت على اتصال مع الفنانة دلال عبدالعزيز طوال فترة مرضها بفيروس كورونا، قائلة:” مشيوا بدري وسابوني.. الله يرحمهم”.

وقالت:” دنيا وإيمي سمير غانم مازالوا يتعاملون معها بنفس الطريقة التي كانت تتعامل معها دلال عبدالعزيز بها”.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى