مانشيت الحكاية

نضال الأحمدية ترد على فيديو حسام حبيب: متغطرس.. والأخير: هاتدفعي الثمن كبير

لم يمر فيديو حسام حبيب الذي دافع خلاله عن نفسه متوعدا والده، مرور الكرام على نضال الاحمدية التي فجرت القضية محل الخلاف حتى اللحظة، وتكهنات الكثيرين بحقيقة التسريبات التي كشفتها نضال الاحمدية وسببت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة حقيقة التسريب والمخطط -حسب وصفها- على شيرين عبدالوهاب.

وردت نضال الاحمدية على الفيديو، قائلة إن حسام حبيب رجل يعانى من الغطرسة التي مارسها ضد شيرين وهذه الفوقية التي يتعاطى بها مع فنانة كبيرة مثلها، كما أشارت.

وتابعت خلال تسجيل صوتي أذاعته: “نعرف أننا في زمن بصمة الصوت عليه، عليه أن يقدم هذا الدليل العلمى الذي لا يقبل الشك، نحن شرفاء لدرجة نستطيع أن نواجه بها ولا نهرب كما يفعل هو، في السر يقول شيئًا وفى العلن يهرب ويدعى شيئًا آخر”.

 

حسام حبيب يتوعد نضال الاحمدية

 

واختتمت نضال الاحمدية رسالتها الصوتية: على كل حال نحن لا نعرفه ولا نكن له أي ضغينة، وفقه الله، ونرجو أن تستفيق شيرين مما هي عليه، نحن قمنا بعملنا وهذا عمل استقصائى تطلب منا عمل 6 أشهر، وكان هدفنا الدفاع عن المظلوم وتسديد ضربة للظالم وهذا حق، وأى معلومات عن كيفية سير هذه العملية الصحافية الاستقصائية، خاصى عندما يدفعك إيمانك وضميرك للدفاع عن فنان كبير أو حتى عن غفير”.

وبعد أزمة التسجيل الصوتي الذي سربته نضال الاحمدية لوالد الفنان حسام حبيب خرج فجر أمس، من خلال فيديو بثه على حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام” .. ليرد مؤكدا أنه صوت والده الذي يقاطعه ولا تربطه صله به مؤكدا أنه سيلجأ للقانون، ومتوعدا المتسبب -أي نضال الاحمدية- أنه سيدفع الثمن كبيرا وبالقانون، قائلا في الفيديو: أنا مش عارف أقول إيه المفروض إنها صحفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى