فن
أخر الأخبار

نقابة المهن التمثيلية تحذر الشباب من ورش التدريب والكيانات الوهمية

حذرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، من الكيانات الوهمية التي تستقطب الشباب بداعي تعليمهم فنون التمثيل واسناد الأدوار اليهم، مؤكدة أن كل هذه الكيانات بمختلف أنواعها هدفها النصب على الشباب، وقالت النقابة في بيان لها :” وردت للنقابة الكثير من الشكاوي بخصوص بعض الكيانات التي تحتال على الشباب الراغبين في القيام بأعمال فنية، مستغلين رغبتهم الطامحة في تحقيق الشهرة السريعة واستغلالهم بصورة تسيئ لشرف المهنة”.

وأضافت ” تهيب نقابة المهن التمثيلية بجمهور مصر العظيم، من هواة الفن وعشاقه، ان يتوخى الحذر من عمليات النصب والاحتيال وغيرها من الأمور التي لايقبلها المجتمع المصري، أو القانون، والتي تستغل أحلام وطموحات البسطاء بالابتزاز تحت ضغط دوافع الأمل والرغبة في تحقيق الشهرة والنجومية في مجال التمثيل”.

وتابعت:” يحذر مجلس النقابة من التعامل مع هذه الكيانات سواء بعض الورش ومكاتب الكاستنج وما شابهما،  من كيانات تدعي كذبا القدرة على استخراج تصاريح العمل بمجال التمثيل، وتدعي القدرة على الحصول على موافقات مجلس النقابة، وهو مايعرض هذه الكيانات للمسائلة القانونية”.

واختتمت:” النقابة كيان له ادارته وقراراته الخاصة، وورشته الرسمية المتخصصة والمؤهلة لاستخراج هذه التصاريح، ويالتالي فهي  لا تعترف بما دون ذلك من طرق وأبواب خلفية، أملين أن يوفقنا الله لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى