كورةهام

نهاية حزينة وبداية صعبة.. الفشل الإفريقي مع بيراميدز يسلم إيهاب جلال لبداية متعثرة مع المنتخب

يعيش الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز حالة متعثرة وصعبة بعد توديعه للكونفدرالية في دور ربع نهائي أمام فريق مازيمبي، والتي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية.

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز أمام مازيمبي في مباراة العودة بربع نهائي الكونفدرالية بنتيجة 2-0، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بينهم.

وكان بيراميدز قد وصل إلى نهائي الكونفدرالية في الموسم القبل الماضي وخسر في النهائي، وفي الموسم الماضي وصل إلى نصف نهائي ودع البطولة وخلال الموسم الحالي فرط بسهولة في بطاقة التأهل إلى السيمي فاينال.

حالة متعثرة

وسادت حالة سيئة على إيهاب جلال المدير الفني للفريق بيراميدز، في مباراته الأخيرة مع الفريق السماوي، حيث كان آخر لقاء له مباراتي مازيمبي في الكونفدرالية.

وكان إيهاب جلال قد حقق أرقام مميزة مع فريق بيراميدز منذ توليه المهمة التدريبة ونجح في التواجد بالمربع الذهبي بالدوري، كما ظل يواصل الفوز في مباريات الكونفدرالية وصولًا إلى ربع نهائي الكونفدرالية.

ومن المقرر، أن يتولى جلال تدريب المنتخب المصري رسميًا بعد انتهاء مباراتي الكونفدرالية، ولكن كان يسعى لتوليها وهو واصل بفريق بيراميدز إلى نصف نهائي البطولة القارية ولكن بالفشل.

وبهكذا يبدأ إيهاب جلال مهمته الوطنية مع منتخب مصر بشكل صعب خاصة وأنه يدخل مهمة تصفيات أمم إفريقيا 2023 والتي من المقرر أن تقام الشهر المقبل، ويجب عليه أن يتأهل إلى  البطولة.

حل مشكلة اقتحام الجماهير

وعلى الجانب الآخر، تواصل ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز مع مويس كاتومبي رئيس مازيمبي الكونغولي لحل أزمة تأخر تحرك الفريق المصري من ملعب لوبومباشي بعد المباراة التي خاضها اليوم ببطولة الكونفدرالية.

وأوضح بيراميدز أن بعثة الفريق ظلت في ملعب المباراة لمدة طويلة عقب نهايتها، ليتواصل عيد مع مويس كاتومبي تشابوي، لحل الأمر، وانتهت الأزمة عقب تواصل رئيس مازيمبي مع مسؤولي مدينته لتسهيل خروج بيراميدز من ملعب المباراة.

اقتحمت جماهير الفريق الكروي الأول بنادي مازيمبي الكونغولي، ملعب مباراة فريقهم عقب انتهاء مباراتهم أمام بيرامدز في إياب ربع نهائي الكونفدرالية.

وقال نادي بيراميدز في  بيان رسمي له، إن المباراة شهدت قبل نهايتها اعتداء جماهير مازيمبي على لاعبيه بالزجاجات ليضطروا لتبادل الزجاجات مع الجماهير وسط صمت تام من طاقم التحكيم ومسؤولي كاف، وغياب أمني.

مشكلة اقتحام الجماهير

وحاولت جماهير مازيمبي، الاعتداء على لاعبي بيراميدز عقب انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين، وحسمها الفريق الكونغولي لصالحه بثنائية دون رد.

ونشبت مشادة عنيفة بين رمضان صبحي لاعب بيراميدز مع أحد مشجعي مازيمبي في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وودع الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعدما خسر بنتيجة 2-0 من مازيمبي في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد.

وفي الوقت بدل من الضائع بالشوط الثاني من المباراة انفعل رمضان صبحي بسبب قيام بعض الجماهير الحاضرة لمشاهدة المباراة من ملعب لوبومباشي بالكونغو بإلقاء الكرة بقوة في وجه اللاعب، ليقرر الرد بتنفيذ الفعل ذاته.

وتدخل الحكم البوتسواني جوشوا بوندو الذي يدير المباراة، ليقرر رمضان صبحي الالتفات له والتعبير عن غضبه مما يحدث مع لاعبي بيراميدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى