كورةهام

نهضة بركان يتوج ببطولة الكونفدرالية على حساب أورلاندو بركلات الترجيح

نجح الفريق الكروي الأول بنادي نهضة بركان المغربي، في التتويج ببطولة دوري أبطال إفر يقيا على حساب أورلاندو بايراتس الجنوب إفريقي، اليوم الجمعة.

وواجه نهضة بركان مع أورلاندو في المباراة النهائية لكأس الكورنفدرالية الإفريقية التي أقيمت بنيجيريا، وانتهي وقتها الأصلي سلبياً، ولجأ الفريقان إلى الاشواط الإضافية والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، ثم تم اللجوء إلي ركلات الترجيح.

وكان يوسف الفحلي لاعب نهضة بركان سجل الهدف الأول للفريق المغربي في الدقيقة 96 من عمر الشوط الإضافي الأول للمباراة وذلك من ركلة جزاء.

ولجأ حكم اللقاء الزامبي جاني سيكازوي إلي تقينة الفيديو للتأكد من صحة ركلة الجزاء بعد عرقلة من مدافع أورلاندو لمهاجم الفريق المغربي، الشرقي البحري داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 93.

وتعادل لـ أورلاندو لاعبه ثيمبيكوسي لورش في الدقائق الأخيرة، من عمر الشوط الإضافي الثاني، من تسديدة ضعيفة من على حدود منطقة الجزاء دخلت مرمى الفريق المغربي بغرابة شديدة.

فاتجهت المباراة بين الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي حسمها فريق نضهة بركان المغربي لصالحة بنتيجة 5-4، للمرة الثانية بعد بطولة 2020 على حساب بيراميدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى