فنهام

نوال الزغبي: شهرتي بمصر قضت على غروري وتكشف مواصفات فتى أحلامها 

قالت المطربة نوال الزغبى، إنها اشتهرت في لبنان في بداية مشوارها الفني، ونظراً لصغر سنها أصابها الغرور، موضحة أنه عقب مجيئها إلى مصر وتحقيقها شهرة واسعة قضت هذه الشهرة على غرورها.

وأضافت “نوال الزغبى”، خلال حوارها ببرنامج “كلام الناس”، الذى تقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر قناة “mbcمصر”، أنها تسعد كثيراً بأنها فتاة أحلام الكثير من الشباب، وتابعت:” وده بيخلينى اتواضع ..وهذه نعمة وبالنسبة لى مهمة جداً واللى بيعرفنى ويتحدث معى يعرف أننى ابتعد تماماً عن حياة النجومية”.

وأردفت “نوال الزغبى”، :”أنا وفى البيت بعيش حياتى كأنى طفلة صغيرة ..ولادى مش حسين أنى نجمة لأنهم يعيشون حياة طبيعية معى ..أحب أعيش حياتى الطبيعية بعيداً عن الأضواء ولا أرغب في ربطهم بمجال عملى”.

وتعليقاً على زواجها لمرة واحدة، وطلاقها منذ فترة ولم تدخل في أي علاقات أخرى، قالت ” نوال الزغبى”، :” أنا تزوجت وأنا صغيرة كان عندى 18 سنة وكانت تجربة فاشلة لأنها أدت إلى الطلاق والإنفصال عقبها مسئولية أطفالى ..أنا كنت مرة ورجل في ذات الوقت ..وصلت لمرحلة بعد كبر أبنائى أننى ارتاح..و أنا بعيش حياة العزوبية والحرية اللى عشتها ومش حابة اتجوز في الوقت الحالي وارتبط بشخص يقيدنى ويقولى لى أنا بحب هيك ومش بحب هيك ..مش بدى أحد يكبلنى”.

وتعليقاً على رجل أحلامها، قالت “نوال الزغبى”، :” أن يكون كاريزما وحنون وأمان لأن نجومية المرأة مع الرجل الشرقى مشكلة وفى وقت ماء يشعر أنه في منافسة معها ومن هنا تبدأ المشاكل..ولو وجدت فيه الأمان وكل الصفات اللى أرغب بها ولكنه متزوج وحياته تسير بشكل طبيعى أرفض لأننى مقدرش أخرب بيت”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى