فن

نوال الزغبي: عريس مصري فضل يبتعلي أغاني عبد الحليم وأم كلثوم لمدة شهر 

وتؤكد: أنا مع البنات تتجوز بعد سن الـ30

كشفت المطربة نوال الزغبى، أن هناك شخص مصري تقدم من أجل الجواز بها، وعندما طلب رقمها أعطته رقم أخيها “مرسال”، وتابعت:” وفضل لمدة شهر يبعت اغانى عبد الحليم حافظ وأم كلثوم ووردة الجزائرية بتلمونى ليه..لحد ما عرف أن الرقم مش بتاعى بتاع أخويا”.

وأضافت “نوال الزغبى”، خلال حوارها ببرنامج “كلام الناس”، الذى تقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر قناة “mbcمصر”، أن شخص أخر لبنانى كان يريد الارتباط بها، وكان يرسل لها أبيات شعر وكلام غزل، مشيرة إلى أنها رفضت فكرة الارتباط لأن كل من تقدم لها لا يناسبها.

وأكدت “نوال الزغبى”، أنها لا تمانع من الزواج بشخص يصغرها في السن، وتابعت:” معنديش مانع اتزوج حد أصغر منى ولكن بشرط أنه يصرف عليا”، لافتة إلى أن مع أن لا تتزوج الفتيات في سن صغير، مضيفة:” معنديش خلق للأولاد الصغار وأمى هي من ساعدتنى في تربية أبنائى ولو عاد بى الزمن لم أكن اتزوج في سن صغيرة وأنا مع أن البنت تتزوج بعد سن الـ30 “.

وتعليقاً على صورة الفنان أحمد زاهر، قالت نوال الزغبى، :” بيقنعنى في تمثيله وبحبه جداً ولم التقيه مطلقاً”، وعن صورة الفنان الراحل أحمد زكى، قالت:”أي فنانة عربية تتمنى التمثيل مع أحمد زكى ورفضى ذلك كان بسبب إنشغالى في الغناء وعدم رغبتى في خوض تجربة التمثيل”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى