تريندفنهام

هاجر أحمد تكشف تفاصيل زواجها.. وتامر محسن سبب دخولها التمثيل

كشفت الفنانة الشابة هاجر أحمد عن تفاصيل ارتباطها بزوجها وذلك خلال استضافتها فى برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على قناة CBC، كما كشفت عن أسباب دخولها مجال التمثيل. 

تامر محسن له فضل كبير عليا بعد ربنا

قالت الفنانة هاجر أحمد‘ إن بعد تخرجها من الجامعة بعامين وكانت بدون عمل، شاهدت مسلسل “تحت السيطرة”، وكان مسلسلا قويا جداً، عالج الإدمان بصورة قوية ومؤثرة، ومن ثم أرسلت جوابا إلى المخرج تامر محسن، وحكت له قصتها كلها في رسالة وإن والديها رافضين شغلها في الفن.

متابعةً:” أنا قولت هو أكيد مش هيرد عليا بس خرجت كل اللي جوايا في الرسالة، وبعد يومين رد عليا بمسدج طويلة وشجعني جداً أني أحقق حلمي وماتخلاش عنه وأحاول في إقناع أهلي و هو ليه فضل عليا كبير بعد ربنا”.

حكايات بنات قريب من قلبى جدا

حكت الفنانة هاجر أحمد، أن مسلسل “حكايات بنات” قريب من قلبي جداً، وعجبني جداً دور “آش” في المسلسل وحسيت إني ممكن أعمل حاجة قوية جداً في الدور ده، و كنت مسافرة وقطعت رحلتي ورجعت عشان أعمل الدور.

الزواج مسئولية وحياة جديدة

أضافت هاجر أحمد خلال لقائها ببرنامج إن الزواج مسئولية وحياة جديدة و بتحتم عليكي قواعد جديدة لازم تمشي عليها لكن ليس مختلفة تماماً، متابعةً: “أنا جوزي متفهم جداً معايا وبيتفرج عليا وبيقولي رأيه وبهتم برأيه جداً وبيفدني.

تفاصيل زواجها

كشفت الفنانة الشابة هاجر أحمد عن تفاصيل لقائها وقصة حبها السريعة مع رجل الأعمال أحمد الحداد.

وقالت: “اتعرفنا عن طريق الأهل وتقدم لي بعدها بيوم وقالي عايز أتجوزك.. ومن طبيعة شخصيتي التفكير كتير ولكن النصيب حكم ووافقت في يوم واحد”.

وأكدت خلال استضافتها في برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي “أن فرحتها زادت أضعافا بمشاركة المتابعين والناس بالاحتفال بعقد قرانها وزفافها، قائلة: “لم أتوقع هذا الصدى وحب الناس حسيت إن كلهم أهلي وكلهم بجانبي.. يمكن تفاجأ الجميع لإعلاني عقد القران مرة واحدة.. قصتي مع أحمد كانت سريعة في شهرين تقريبا والحمد لله تم زواجنا على خير”.

وأضافت هاجر أنها سعيدة جدا برد فعل الجمهور بصور زفافها وتفاعلهم معها في كل مكان وحرص الجميع على تهنئتها بزواجها متمنين لها حياة سعيد، لافتة إلى أنها تعرضت لبعض النقد بسبب أن فستان زفافها تصميمه بسيط جدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى