كورةهام

هاري كين يتلقى عرضًا رسميًا من بايرن ميونخ

بايرن ميونخ يقدم عرض رسمي إلى هاري كين

ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية تؤكد أن نادي بايرن ميونخ الألماني أرسل عرضًا رسميًا لضم توتنهام لضم هاري كين بعدما رفض السبيرز العرض الأول.

هل يغادر هاري كين البريميرليج؟

هاري كين ونيمار.. كيف يواجه مدرب مانشستر يونايتد أزمة رونالدو ؟

وأوضح رومانو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن عرض البايرن الجديد بقيمة 80 مليون يورو بجانب الإضافات، وذلك بعدما رفض توتنهام العرض الأول.

وأشار إلى أن توتنهام رفض عرضا بقيمة 70 مليون يورو بجانب الإضافات في الأسبوع الماضي، موضحا أن رد السبيرز على العرض الثاني مشابه تماما وفي انتظار الرد الرسمي.

ويطمح النادي الألماني للحصول على خدمات نجم منتخب إنجلترا لتدعيم صفوف البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ويريد نادي بايرن ميونخ التعاقد مع مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أكثر من أي وقت مضى.

وقدم نادي بايرن ميونخ عرضاً لإدارة توتنهام هوتسبير من أجل التعاقد مع مهاجم انجلترا في صيف 2023 مقابل 70 مليون جنيه إسترليني.

هاري كين
هاري كين

واتفق النادي الألماني مع دانييل ليفي رئيس النادي الإنجليزي من أجل الانضمام إلى البايرن خلال الفترة المقبلة.
ورفضت إدارة نادي توتنهام انتقال كين إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد أحد منافسي السبيرز في منافسات إنجلترا.

واتفق بايرن ميونخ مع نجم منتخب إنجلترا على كافة الأمور الخاصة بالصفقة، حيث أن النادي الألماني لم يكن ليقدم عرضاً أول للسبيرز لولا اتفاقه مع اللاعب وعائلته على كافة الأمور.

ومن الأمور التي تسهل انتقال هاري إلى العملاق البافاري هو تواجد توماس توخيل الذي يعتمد على الطريقة الإنجليزية في الإدارة الفنية لنادي بايرن ميونخ.

ويرغب رئيس نادي السبيرز في بيع اللاعب الإنجليزي خلال الموسم الحالي للاستفادة بالمبالغ المالية الضخمة التي سيدفعها الفريق الألماني. حتى لا يفقده بشكل مجاني في الموسم المقبل

لماذا يرغب كين في الانتقال لبايرن ميونخ؟
يرغب نجم منتخب إنجلترا توتنهام الإنجليزي في الانضمام إلى بايرن ميونخ من أجل التتويج بلقب على الأقل في الموسم، بعد سيطرة بايرن ميونخ خلال العقد الأخير على بطولة الدوري الألماني، حيث لم يفز النجم الإنجليزي بأي لقب طوال مسيرته في توتنهام، ويريد أن يتخذ خطوة إيجابية في مسيرته من حيث الوقوف على منصات التتويج متوجًا بالذهب

ويبحث هاري عن التتويج بأول لقب في مسيرته بملعب أليانز أرينا بعدما خسر عديد الألقاب بقميص السبيرز، أبرزها نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 ضد ليفربول الإنجليزي.

وسجل هاري كين 213 هدفاً في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز مع السبيرز، ليصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ المسابقة خلف ألان شيرار، الذي أحرز 260 هدفاً.

يسعى إيريك تين هاج، المدرب الهولندي للتعاقد مع هاري كين نجم هجوم توتنهام من أجل تعويض رحيل الدون عن صفوف المان يونايتد.

ويعد هاري كين من أفضل المهاجمين المتواجدين في بطولة الدوري الإنجليزي في المواسم الماضية.

ويريد المدرب الهولندي هاري كين كي يكون نقطة ارتكاز هجومية، بينما يذهب راشفورد أكثر للطرف، كي يراوغ ويدخل للمنطقة كجناح، وهو مركزه الأصلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى