عاجلهام

المرشح عبدالفتاح السيسي يُجري الكشف الطبي استعدادًا لخوض السباق الرئاسي

 في إطار الاستعدادات للانتخابات الرئاسة، قام المرشح عبدالفتاح السيسي، اليوم ، بإجراء الكشف الطبي اللازم لاستكمال أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية 2024.

المرشح عبدالفتاح السيسي

وأجرى السيسي الكشف الطبي، صباح اليوم، حيث خضع لمجموعة من الفحوصات الطبية، بما في ذلك فحص القلب والأوعية الدموية، وفحص المخ والأعصاب، وفحص الجهاز الهضمي، وفحص الجهاز التنفسي، وفحص الجهاز البولي، وفحص الغدد الصماء.

وكان في استقبال السيسي عند وصوله إلى المستشفى المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس السيسي.

ويأتي الكشف الطبي في إطار الإجراءات التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات لاستكمال أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية 2024.

يعد الكشف الطبي من أهم الإجراءات التي يجب على المرشحين للانتخابات الرئاسية اجتيازها، حيث يهدف إلى ضمان سلامة المرشحين من الناحية الصحية، وقدرتهم على أداء مهام منصبهم على أكمل وجه.

ويأتي اجتياز الرئيس السيسي للكشف الطبي بمثابة تأكيد على تمتعه بصحة جيدة، وأنه قادر على خوض الانتخابات الرئاسية 2024.

ودعت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى، وسائل الإعلام والصحافة والمواقع الإلكترونية إلى حضور مؤتمر صحفي يعقده السيسي يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، في فندق إنتركونتيننتال – قاعة سرايا – الدور 4 الكائن في سيتي ستارز بمدينة نصر.

الحملة الانتخابية

وأوضحت الحملة أن المؤتمر سينطلق في تمام الساعة الثالثة مساءً، وسيكون الحضور مفتوحًا لجميع وسائل الإعلام، وذلك حرصًا من الحملة على حق الرأي والاطلاع على كافة المعلومات والتفاصيل في الاستحقاق الرئاسي الهام.

ومن المقرر أن يعلن السيسي خلال المؤتمر عن تفاصيل إجراءات الترشح وما يرتبط بها من مسائل، وذلك في إطار حرصه على التواصل مع الرأي العام وتقديم المعلومات اللازمة حول هذا الموضوع.

وكان أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك خلال كلمته بمؤتمر “حكاية وطن” الذي اختتم فعالياته بالعاصمة الإدارية الجديدة.

المرشح عبد الفتاح السيسى يقوم بإجراء الكشف الطبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى