عاجلهام

ضحـ.ـايا تحت الأنقاض.. انهيار عقار من 13 طابقا بالإسكندرية| تفاصيل

ضحـ.ـايا تحت الأنقاض.. تعرض عقار مؤلف من 13 طابقًا بشارع خليل حمادة بحي المنتزة الأول في مدينة الإسكندرية، للانهيار قبل قليل، مما تسبب في تواجد عدد كبير من قاطني العقار تحت الأنقاض.

ضحـ.ـايا تحت الأنقاض

بالإضافة إلى وجود آخرين كانوا متواجدين في سوبر ماركت أسفل العقار، وتحطم عدد من السيارات.

عقار الإسكندرية

وتوجهت قوات الحماية المدنية والحريق بمديريةأمن الإسكندرية إلى موقع الحادث لانتشال الضحايا من تحت الأنقاض ولم يتم الإعلان عن عدد الأشخاص المتواجدين تحت الأنقاض حتى الآن.

قوات المدنية

وقد وصلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن ومسئولي حي المنتزه الأول إلى موقع الحادث. وتحاول القوات المدنية والحريق إنقاذ وانتشال الضحايا بأسرع وقت ممكن.

 

وكانت غرفة عمليات حي المنتزة الأول قد تلقت بلاغًا بانهيار العقار بشارع سينما المنتزة بخليل حمادة، ووجود ضحايا تحت الأنقاض من قاطني العقار ومن أشخاص كانوا متواجدين بسوبر ماركت أسفله.

 

وتوجه رئيس حي المنتزة الأول بصحبة قوات الحماية المدنية والحريق وسيارات الإسعاف والأمن إلى مكان البلاغ، وتبين سقوط عقار مكون من 13 دورًا مأهول بالسكان ووجود عدد كبير من قاطنيه تحت الأنقاض وآخرين محاصرين بسبب إنهيار سلم العقار.

وفي وقت سابق، تصدر سقوط لعبة داخل إحدى الملاهي في الإسكندرية محركات بحث جوجل، بعد أن سقطت أمس مما أسفر عن إصابة 6 اشخاص، وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغ بالحادثة، وعلى الفور قامت قوات في مديرية أمن الإسكندرية، القبض على المدير المسئول بأحد ملاهى منطقة سموحة والتحفظ عليه ب الحادث.

حادث ملاهي الإسكندرية

وعن التفاصيل فورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الإسكندرية، من قسم شرطة سيدي جابر، عن سقوط إحدى الألعاب داخل ملاهي بمنطقة سموحة يستقلها عدد من الأشخاص بينهم أطفال وعلى الفور تم نقلهم للمستشفى لإسعافهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى