منوعات

هدايا عيد الحب للرجال والنساء

كتبت – ندى سعفان:

عيد الحب الذي يصادف 14 فبراير كل عام يعتبر عيدا للمحبين ويوما يتبادلون فيه الهدايا والرسائل وتقام به الاحتفالات والمناسبات ونحتفل بالحب وأهله والاسم الأكثر شيوعا لعيد الحب هو “الفلانتين”.

وتعود القصة الأكثر شيوعا وارتباطا بعيد الحب، لعصر الإمبراطور كلوديوس في روما، حيث وجد الإمبراطور أن المتزوجون لا يبلون بلاء حسنا في الحروب، فسن القوانين ومنع الزواج، ولكن كان هناك راهب يدعي فالنتين كان يخالف القوانين ويزوج المتحابين سرا وعندما علم الإمبراطور قام بإعدامه وأصبح عيد الحب في تاريخ ميلاد هذا القديس”.

هدايا عيد الحب للرجال

النظارات الشمسية

يمكن تقديم نظارة شمسية تكون مناسبة لوجه الشخص،وتعد هدية مميزة وجميلة وعملية، فالرجال تحتاجها أثناء الخروج من المنزل وخاصة في فصل الصيف.

ساعة يد

تعتبر ساعة اليد من أجمل الإكسسوارات الخاصة بالرجال والتي تعطيهم رونقا خاص ويفضل بعض الرجال ارتداء الساعات الثقيلة أو الساعات المصنوعة من الجلد ويجب اختيارها مواكبة للموضة والعصر.

هدايا عيد الحب للبنات

تختلف هدايا عيد الحب لدي النساء، حيث أنهم يميلون إلي الهدايا التي تأخذ طابعا رومانسيا مثل الفستانين الأنيقة والمتميزة بالألوان الزاهية، خاصة اللون الأحمر أو حقائب اليد الجلدية ذات الألوان المتميزة أو القلادات أو الحلي والإكسسوارات كما يفضل بعد السيدات الحصول على أحذية مميزة ذات ألوان خلابة ورائعة وأشياء أخرى مثل الدباديب أو مساحيق التجميل والعطور المميزة ، ويرتبط عيد الحب “الفلانتين ” باللون الأحمر باعتباره لون السعادة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى