حوادث

هربًا من الحريق.. “أم” تسقط من الطابق الرابع في أكتوبر

سقطت أم من الطابق الرابع بعد هروبها من حريق نشب في الدور الأرضي،  مما أدى إلى إصابتها بنزيف داخلي وكسور متفرقة بالجسد،  وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم تحت الإشراف الطبي.

وبدأت الواقعة بتلقى اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة للمباحث اخطارًا من العقيد أحمد أبو بكر مفتش مباحث أكتوبر يفيد بإصابة ربة منزل ٥٠ سنة بنزيف داخلى وكسور متفرقة بالجسم بعد سقوطها من علو.

وعلى الفور أنتقل المقدم احمد السويركى وكيل فرقة اكتوبر والقوة المرافقة له، وبالمعاينة تبين نشوب حريق بشقة فى الطابق الأرضي بسبب تسريب اسطوانه غاز، وأثناء إخماد الأهالى للحريق أقدمت ربة منزل بالطابق الرابع على النزول عبر شرفة شقتها عن طريق ربط بعض الملايات، الا ان اختل توازنها وسقطت.

وتم نقلها الي المستشفي لتلقي العلاج اللازم وحرر محضر بالواقعة.

واقعة أخرى

في سياق آخر، أصيب شاب أقدم على إنقاذ فتاة في محاولة منها للانتحار والقفز من الدور السادس بسبب منع أهلها خروجها من المنزل، وذلك بمحافظة القاهرة، وتم نقلهما للمستشفى تحت الإشراف الطبي.

وتلقى الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة بلاغا من النجدة يفيد بقيام فتاة بمحاولة إنهاء حياتها من الطابق السادس وإصابة آخر أثناء محاولة إنقاذها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين إصابة فتاة 21 سنة بإصابة بالغة، كما تبين خلال سؤال أسرتها أن الفتاة أقدمت على الانتحار بسبب منعها من الخروج، وأن شابا أصيب خلال تطوعه لإنقاذها.

وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى