كورةهام

هشام سليم.. سر تركه كرة القدم وعداء لا ينسى مع حسن حمدي

رحل الفنان هشام صالح سليم عن عالمنا عن عمر يناهز 64 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان أمس الخميس.
وحرص قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك على تقديم النعي في وفاة الفنان القدير نجل الراحل صالح سليم مايسترو الكرة المصرية وأسطورة النادي الأهلي.

 

رغم أنه لم يكن لاعباً أو رياضياً ولكن كونه نجل المايسترو صالح سليم اقتحم عالم الرياضة بقوة خلال حياته عبر ترك كرة القدم، إلا أن ارتبط اسمه بالعديد من الأمور التي كانت مرتبطة بكرة القدم.

سبب ابتعاده عن كرة القدم

قال الراحل هشام سليم في حوار تليفزيوني سابق مع الإعلامي أسامة كمال أنه كان في بداية حياته لاعباً في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي ولكنه ترك كرة القدم.
وأكد سليم:” والدي كان حريصاً على إتمام دراستنا وألا يعطلنا أي شئ عن هذه الدراسة حتى لو كانت كرة القدم ، فوالدي كان يرغب أن يكون مهندساً ولكن كرة القدم وارتباطه بها أضاعت هذا الحلم”.

هشام سليم وعداؤه مع حسن حمدي

أصدر حسن حمدي لاعب رئيس مجلس إدارة الأهلي السابق قرارًا بإيقاف هشام سليم، بعد الدخول في أزمات عديدة مع رئيس النادي.
وأوقف حسن حمدي عضوية هشام سليم لسنوات وهو ما رد عليه الفنان الراحل في حوار تليفزيوني سابق بأن حسن حمدي هو المسؤول عن هذه الأزمة.
وهاجم هشام سليم عدة مرات حسن حمدي خلال فترة رئاسته للأهلي وأكد أن حسن حمدي خرج بعد 6 أشهر من توليه رئاسة القلعة الحمراء بعد وفاة صالح سليم قائلاً إن خزينة الأهلي ليس بها أي أموال رغم أن صالح ترك الأهلي وخزينته بها 40 مليون جنيه.

الأهلي ينعي وفاة هشام سليم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى