فن

هشام ماجد في حواره مع عمر متولي: مش هخسر حد علشان تضحك مع أصحابك

استضاف الفنان عمر متولي، النجم هشام ماجد في برنامج “ليك لوك” الذي يقدمه عبر مواقع التواصل الإجتماعي

وشدد هشام ماجد على  صديقه عمر متولي أنه لن يخسر أي  أحد من أصدقائه بسبب أسئلة البرنامج القائمة على اختيار بين النجوم أو توجيه الألقاب لأي منهم.

وأضاف : “أنا خايف بس يا عمر إني أبوظ لك البرنامج، عشان أنت بتسأل أسئلة كتير اللي هي لازم تخسرني حد، وأنا مش هخسر حد عشانك انهاردة، عشان انت تقعد تضحك مع أصحابك في رمضان مش هخسر حد”.

ومجح نجم الكوميديا طوال الحلقة في عدم الإساءة لأي فنان، وتوضيح أسباب اختياراته لهم، من بين ترتيب النجوم بين أحمد السقا وأحمد عز.

وأوضح أن سببب اختياره  كريم عبد العزيز  هو تقديمه أدورا كوميدية عديدة في مشواره الفني، وبعده أحمد السقا لأن مشواره الفني أطول من أحمد عز.

وعن الألقاب اختار صديقه شيكة للقب فخدة السينما، والراقصة دينا وبدرة لقلب شمطاء الوسط.

مسلسل أشغال شاقة

ويشارك حاليًا نجم الكوميديا في السباق الرمضاني من خلال مسلسل أشغال شاقة، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية ولاقى قبول كبير بين الجمهور.

المسلسل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويعد التجربة الكوميدية الأولى للفنانة الشابة أسماء جلال.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل عن  طبيب شرعي، يتزوج من مذيعة ولكنه لا يجيد التعامل مع النساء، ونتيجة لذلك   يتعرض للعديد من الأزمات خاصًة مع أصدقاء زوجته.

أبطاله

مسلسل أشغال شقة، يشارك في  ببطولته كوكبة  كبيرة من النجوم، منهم هشام ماجد، أسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، شيرين، و عادل المطيري، وهو من تأليف شيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى