غير مصنف

هكذا ظهر أحمد السقا ضيف شرف في “200 جنيه”

يعتبر الفنان أحمد السقا أكثر نجوم جيله ظهورا كضيف شرف في أعمال زملائه، حيث كانت آخر مشاركات السقا كضيف شرف كان في فيلم 200جنيه المعروض حاليا بالسينمات.

وعلي الرغم من صغر مساحة الدور التي لا تتعدي مشاهده أصابع اليد الواحدة، إلا إنه ترك بصمة بشخصية سائق التاكسي “حسن”، وهذه البصمة ليس سببها إجادته في تجسيد الدور، وإنما لاتساقها مع شخصية السقا الإنسان الذي يعي كل من تعامل معه عن قرب أنه نموذج يحتذي به في الشهامة والرجولة والجدعنة.

ويجسد السقا بالفيلم دور “حسن” مواطنا مثقلا بالهموم ولكنه راض بما قسمه الله له، وعلي الرغم من تردي أوضاعه المعيشية، إلا أنه يرفض التخلي عن مروءته حينما يجد مجموعة من البلطجية يحاولون اعتراض طريق فتاة في منتصف الليل، حيث نصحهم بالابتعاد عنها بالحسني، ولكن طلبه قوبل باستهزاء منهم، ليقرر مواجهتهم والتصدي لهم بالقوة، وينتهي المشهد لصالحه في ثوان معدودة.

وسبق وذكر الفنان أحمد السقا السبب الحقيقي وراء قبوله لمثل هذه المشاركات، فقال: “حب الناس نعمة من ربنا، ولما زميل أو زميلة يحطوا ثقتهم فيك إنهم عاوزينك ضيف شرف كإضافة ليهم دي حاجة ليها قيمة ووسام يتحط علي صدرك”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا كان من خلال الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل نسل الاغراب من بطولته مع الفنان أمير كرارة والفنانة مي عمر وتأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى