كورةهام

هل الزمالك يسخر من تصريحات كولر بعد مباراة الأهلي وسموحة؟

أثار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الجدل بتصريحاته عقب مباراة الفريق أمام سموحة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وانتهت المباراة بالتعاد

الأهلي يعلن فسخ التعاقد مع جايمي نارد محترفة “سيدات” السلة

ل السلبي بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة، والتي أقيمت على ستاد الأهلي وي السلام.

اقرأ أيضًا:

طه إسماعيل : الأهلي قدم أداء سيء أمام سموحة وهناك خطاء في التشكيل

 

وفقد الأهلي نقطتين جديدتين في الدوري المصري بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي مع سموحة، لكنه ظل على الصدارة في وقت تعادل فيه أيضا أقرب ملاحقيه الزمالك مع المقاولون العرب، ليستمر فارق النقطتين بين القطبين.

وخلال المؤتمر الصحفي، أعرب كولر عن استيائه من أداء لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، كما انتقد الوقت البدل الضائع، ووصف السويسري ما حدث بإهدار الوقت من جانب لاعبي سموحة.

ووجه كولر رسالة إلى جمهور الأهلي، وطالبهم بضرورة تواجدهم ومساندتهم للفريق خلال المباريات، وقال: “الجمهور يقل في المدرجات من مباراة إلى أخرى، رسالتي إلى الجمهور نحن نحتاج إليكم، في ظل وجود الجمهور بأعداد كبيرة في مباريات المنافسين”.

السويسري يثير الجدل

وفسر الجمهور تصريحات السويسري كولر بأنه يلمح إلى حضور عدد أكبر من جماهير المنافس التقليدي، الزمالك، في مباريات الفريق الأبيض بالبطولة المحلية.

الصراع بين جمهور الأهلي ونظيره الزمالك مستمر حول من صاحب الشعبية الأكبر في مصر والقارة الإفريقية بأكملها بل في الشرق الأوسط كله.

ويرد كهور القلية الحمراء بالدلائل وهو النظر إلى نتائج الاستفتاءات على اختيار أفضل لاعب في كل جولة من الدوري المصري.

استفتاء أفضل لاعب في كل جولة سيطر عليه نجوم الأهلي خلال الأسابيع الماضية بناء على تفوقهم في الاستفتاءات الجماهيرية عبر الحساب الرسمي لرابطة الأندية المحترفة المصرية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

جمهور الزمالك يستغل تصريحات كولر

استغلت جماهير الزمالك مطالبة كولر لجماهيره بالحضور إلى المباريات من أجل التأكيد على أنها الأكثر كثافة ودعما للفريق الأبيض حامل لقب الدوري المصري في المدرجات وليس عبر مواقع التواصل.

كما دخلت الحسابات الرسمية لـ الزمالك في الأحاديث وقامت بنشر بعض الصور لجمهور الزمالك في مباراة المقاولون العرب التي انتهت بالتعادل السلبي أيضًا معلقين عليها: “يظل هذا المشهد هو المكسب الأكبر في كرة القدم”.

موضوعات ذات صلة:

الأهلي يعلن فسخ التعاقد مع جايمي نارد محترفة “سيدات” السلة

رئيس نادي المقاولون العرب يدعم اللاعبين بعد التعادل أمام الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى