كورة

هل تنتهي علاقة الزمالك بشيكابالا؟

مازالت أزمة محمود عبدالرازق شيكابالا مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك محط أنظار عشاق الفارس الأبيض في كل مكان.

انظر إلى عبد الحفيظ وركز في الملعب.. مرتضى منصور يوجه رسائل نارية لشيكابالا

وشن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجومًا عنيفًا على قائد الفريق خلال الساعات الماضية، مؤكدًا أن الأباتشي قام بتحريض اللاعبين على عدم المشاركة في التدريبات.

ولا يمتلك مسؤولي نادي الزمالك الحق في فسخ عقد محمود عبد الرازق شيكابالا خلال الفترة الحالية، وفقا للعقد الذي يرتبط به اللاعب مع القلعة البيضاء.

هل تنتهي علاقة الزمالك بشيكابالا؟

ويرتبط شيكابالا بعقد مع نادي الزمالك حتى موسم 2023 – 2024، ويوجد بند في عقد الأباتشي  يمنح مسؤولي القلعة البيضاء حق فسخ التعاقد مع اللاعب دون الالتزام بأي تعويض مالي، بعد انتهاء موسم 2022-2023، بشرط إنهاء التعاقد عن طريق البريد خلال مدة 15 يومًا من آخر مباراة في الموسم بالنسبة للدوري العام.

ووقع شيكابالا على عقود جديدة في فترة لجنة اللواء عماد عبد العزيز، لمدة 4 مواسم رياضية، من موسم (2020 – 2021) إلى (2023 – 2024)؛ إذ ينص العقد على حصول اللاعب في الموسم الأول على مبلغ 5 ملايين و277 ألف جنيه، وفي الثاني على 9 ملايين جنيه، وفي الثالث على 9 ملايين جنيه، والرابع أيضا على 9 ملايين جنيه.

ويرتبط الأباتشي بعلاقة جيدة مع جمهور وعشاق نادي الزمالك، إذ يعد واحد من أساطير القلعة البيضاء على مر العصور.

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق إنه يقدر موهبة محمود عبد الرازق ” شيكابالا” قائد الفريق الأبيض ويطالبه بالتركيز في الملعب .

 

قال مرتضى منصور:” أحب شيكابالا على المستوى الشخصي، أرجو منه ألا يضيع موهبته.

وأقول له: تتخانق مع حد عشان حد).. انظر إلى سيد عبد الحفيظ ظل يدخل في “خناقات” معنا من أجل محمود الخطيب، وفجأة وجه له الخطيب الشكر”.

وقال تصريحات تليفزيونية :” وأنا أقف في ضهر شيكابالا، وهو لاعب موهوب وأطالبه بالتركيز في الملعب فقط للحفاظ على موهبته”.

واردف: مقتلش إن الأباتشي هو السبب في إيقاف قيد الزمالك حتى لا يعتقد البعض أنني أملك موقفًا ضد اللاعب”.

قبل أن يستفيض: “لم يكن هناك لاعب اسمه شيكابالا بعد تجربته مع الإسماعيلي، وأنا من نجحت في إعادته مجددًا، وعندما أعدته إلى الزمالك، جهزت له مؤتمرًا لكنه لم يحضر.. كان مختبئًا في الفيلا الخاصة بي دون أن أعرف”.

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قرر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوم عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية.

 

واستقر المدير الفني الكولومبي على عودة الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى