كورةهام

هل سيهبط يوفنتوس إلى الدرجة الثانية؟

يعاني نادي يوفنتوس من الأزمات التي ضربته في الفترة الأخيرة، بعد قرار محمكة الاستئناف التابعة للاتحاد الإيطالي بخصم 15 نقطة من الفريق منذ أسبوعين بسبب قضايا المكاسب الرأسمالية.

ووقع اليوفنتوس في أزمة جديده للسيدة العجوز حسب ما ذكرته صحيفة “كويري ديلو سبورت” الإيطالية بأن الفريق يواجه خطر خصم 20 نقطة إضافية بسبب اكتشاف مخالفات مالية تمت بالاتفاق بين لاعبي الفريق إدارة النادي.

وأوضحت الصحيفة أن هذه المخالفات تم رصدها من خلال عملية التصنت علي رسائل الواتساب والمكالمات الهاتفية الخاصة ببعض اللاعبين أمثال: دي تشيلو وماتياس دي ليخيت وأن هذه المخالفات تمت أثناء تفشي فيرس كورونا عام 2020.

وعلي الرغم من إعلان يوفينتوس حينها عن الاتفاق مع اللاعبين عن التنازل عن 4 أشهر من رواتبهم، إلا أن الاتفاق الذي تم هو التخلي عن شهر واحد فقط وأن القيمة المتبقية يتم الحصول عليها عن طريق المكافآت والرعاية بما في ذلك مبلغ قدرم 19 مليون و900 ألف يورو للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أزمة رونالدو

أكدت بعض التقارير الصحفية أن نجم الفريق السابق البرتغالي كريستيانو رونالدي ينوي رفع دعوة قضائية ضد الفريق الإيطالي للمطالبة بمستحقاته والتي بلغت 19 مليون و 900 ألف يورو وأنه علي أتم الاستعداد للشهادة ضد ناديه الأسبق مؤكدا أنه لم يوقع علي أي وثائق رسمية تخص هذا الأمر.

ويحتل نادي يوفينتوس حاليا المركز 13 في ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة أي أنه في حال خصم 20 نقطة إضافية سيكون رصيده 3 نقاط فقط سيحتل بها مؤخرة جدول الترتيب ليكون أول الهابطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى