كورةهام

هل يترشح سيد عبدالحفيظ في انتخابات الأهلي؟

علق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق على علاقته بمحمود الخطيب الرئيس الحالي للقلعة الحمراء، ، موضحًا موقفه من خوض انتخابات مجلس إدارة الأحمر.

سيد عبد الحفيظ: إمام عاشور “فيه حاجة لله”.. وهذه الأشياء تغير من مزاجي

هل يترشح سيد عبدالحفيظ في انتخابات الأهلي؟

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية:” الخطيب اختارني مديرًا للكرة في عام 2010، فعند رحيل حسام البدري عن تدريب الأهلي، سألني حسن حمدي عن رأي فاختيار مدير الكرة فقلت له أريد استمرار هادي خشبة،  فقال لي لا نحن قررنا رحيل الجهاز بالكامل، من ترشح؟ قلت له أرشح محمد رمضان”.

واردف:” فوجه السؤال لمحمود الخطيب بصفته نائبًا لرئيس النادي، فرد أختار سيد عبدالحفيظ مديرًا للكرة بالنادي الأهلي”.

 

وواصل: “أنا جزء من كل، ولا توجد مشكلة بيني وبين أي أحد، تعلمت من الخطيب أموراً كثيرة واستفدت منه، وحصدنا بطولات صعبة كثيرة بضغوط كبيرة، ونجحنا”.

وأكد:”  أنا حزين من طريقة رحيلي عن النادي الأهلي ، لكن مثلما قلت أنا جزء من كل، والخطيب صاحب فضل كبير علي في اختياري مديراً للكرة”.

ورد على إمكانية خوض انتخابات الأهلي في المستقبل؟، أوضح: “لا أحب التفكير في الغد، لكن ما أريد أنه من الممكن خدمة النادي دون منصب،  مثل  محمود مختار رفاعي التتش، وهو أحد اللذين وضعو أسس للقلعة الحمراء”.

وزاد:”  أتمنى أن أرى فيلم ضخم للتتش، هو يستحق أكثر من ذلك، عندما تسمع من ناس تعاملتوا معه، تعرف ماذا يعني، لا يخشى في الحق لومة لائم، مختار التتش لم يكن أبدًا عضو مجلس إدارة”.

وزاد: “أريد أن أشكر مجلس إدارة الأهلي كله، علاقتي بهم كانت جيدة جدًا، وعلاقتي بـ خالد مرتجي جيدة جدًا، أنا دمي خفيف ولطيف وكل شيء، لكن لا أقبل بأي شيء يخص شخصيتي أو عملي”.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية”: ” شرف لأي أحد أنه يمثل النادي الأهلي في أي منصب كان وتحت أمر الأحمر في أي وقت”.

وتابع: “راض جدًا بفترة عملي في النادي، لو ربنا أراد أن أكون متواجداً فهذا شيء يسعدني، لو لم أكن متواجداً فسأكون فخوراً بفترتي مع الأهلي”.

وأردف: ” لا أحب العمل في الإعلام خلال الفترة المقبلة أشكر كل من قدم لي عروض، أميل للظهور الإعلامي في مناسبات أو بطولات معينة”.

وعن شعوره بعد هدف محمد المنعم في مرمى الوداد؟، أردف: “توجد ثلاثة أو أربعة أشياء تُغيّر من مزاجي، أخر 10 دقائق في ماتش 27 نوفمبر بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهدف محمد عبدالمنعم أمام الوداد المغربي والأفلام القديمة، وتصريحات قفشة”.

وحول اللاعب الذي حزن على رحيله من الأهلي؟، أجاب: “لا أحزن على أحد كل واحد اختار طريقه، ولما أحزن على أحد لم يحزن على نفسه؟ هذا قراره”.

وأشار: “كهربا قلبه أبيض جدًا وصنع معنا الفارق جدًا في الموسم الماضي وكان له تأثير في كل البطولات المشاركين فيها، وكانت لا توجد مشكلة بيني وبينه في بدايته مع الأهلي”

 

واختتم: “إمام عاشور هو لاعب في الأهلي الآن، وننتظر منه أكثر وأكثر (وأكيد الواد ده في حاجة لله وبار بوالديه لأنه انضم للأهلي)”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى