كورة

هل يرحل بيرسي تاو عن الأهلي؟

ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية عن وجود نية داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للاستغناء عن بيرسي تاو لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية.

ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الأولى

محمد صلاح ينتظم في تدريبات ليفربول استعدادًا للموسم الجديد

هل يرحل بيرسي تاو عن الأهلي؟

وعلم الحكاية من مصادره أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر رفض رحيل بيرسي تاو خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أنه لا توجد أي نية للاستغناء عنن خدمات بيرسي تاو خلال الموسم المقبل.

نجح مارسيل كولر المدير الفني لـ الفريق الكروي بالنادي الأهلي، في الفوز ببطولات كثيرة خلال هذا الموسم 2022\2023، بعد موسم صعب خسر خلاله النادي الأحمر كل البطولات وخرج بموسم صفري للغاية.

أبلغ الجنوب إفريقي إدارة الأحمراء بقراره النهائي من الرحيل والعودة لصفوف الفريق الجنوب أفريقي، مؤكدًا أنه مستمر في القلعة الحمراء لفترة جديدة، ولن يرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار إلى أن بيرسي تاو أكد لإدارة الأهلي، أنه سعيد للغاية بالتواجد مع الفريق، خاصة في ظل الاستقرار الفني الذي يعيشه الفريق بالوقت الحالي، وهو ما انعكس على النتائج وحصد 5 بطولات في الموسم الماضي.

أن اللاعب الجنوب أفريقي يشعر أيضا بتقدير وقناعة الجهاز الفني بإمكانياته ودوره داخل صفوف الفريق، والمشاركة في التشكيل الأساسي له، بجانب تشجيعه وتحفيزه المستمر له، وهو ما يجعل لديه الطاقة والشغف للعب والظهور في أفضل صورة.

وشدد على أن بيرسي تاو مستمر مع الأهلي، مشيرًا إلى أن مسؤولي القلعة الحمراء فتحوا ملف المفاوضات معه لتجديد عقده لفترة جديدة، خاصة أنه ينقضي بنهاية الموسم المقبل

أعلن النادي الأهلي رسميا انتقال محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي الهليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب حساب الأهلي الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي محمد شريف إلى الخليج السعودي.. شكرًا على ما قدمته للنادي في السنوات الماضية.

ووضع الأهلي الرتوش الأخيرة للصفقة بعد اتفاق اللاعب على تفاصيل عقده.
و يحصل النادي الأهلي على مقابل مليون و نصف المليون دولار لمدة 3 مواسم مع شرط جزائي في عقده للنادي الأهلي تبلغ قيمته ما يقترب من 150 مليون جنيه في حالة العودة لأي فريق آخر في الدوري المصري.

عودة صلاح محسن

وأعلن خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضم صلاح محسن مهاجم الأهلي إلي قائمة الفريق للموسم الجديد.

وتقرر سفر صلاح محسن إلي النمسا رفقة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المقرر لها يوم 28 أغسطس الحالي.

 

 

وعلى الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في خطف بطاقة الصعود لدور الـ 4 بكأس مصر على حساب نادي المصري البورسعيدي بالفوز بهدفين مقابل هدف.

وعقب الفوز قرر مارسيل كولر منح الفريق راحة لمدة 20 يومًا قبل الدخول في معسكر خارجي استعدادًا للموسم الجديد.

موقف كولر

رفض مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رحيل محمد شريف، مهاجم الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تلقي اللاعب عروضًا من أندية تركية وسعودية.

وتلقى محمد شريف عروضًا من عدة أندية، مثل فاتح كاراجومرك التركي والخليج السعودي، ولكن كولر طالب إدارة الأهلي برفض مناقشة أية عروض تخص اللاعب.

وأصر كولر على بقاء محمد شريف باعتباره من المهاجمين المميزين، وحصل على هداف الأهلي في الموسم الماضي، رغم أنه لم يشارك مع الفريق الأحمر بصفة أساسية، في ظل الاعتماد على محمود كهربا كمهاجم أساسي.

خوف شريف

ويخشى محمد شريف من عدم المشاركة الأساسية مع الأهلي في الموسم المقبل، خاصة مع اقتراب الفريق الأحمر من التعاقد مع مهاجم أجنبي، بخلاف عودة صلاح محسن، إضافة إلا استمرار اعتماد كولر على محمود كهربا ليكون المهاجم الأساسي أو البديل حال ضم المهاجم الأجنبي، وسيتحول إلى المركز الثالث في ترتيب مهاجمي الأهلي.

وينتهي تعاقد محمد شريف مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير الماضي، وقامت إدارة الأهلي بمفاتحته في ملف تجديد عقده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى