كورة

هل يصبح نادي سموحة طوق نجاة فيريرا ؟

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الزمالك وسموحة والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى نادي الزمالك بقيادة مدربه جيسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل الخروج من سلسة الهزائم التي سيطرت على الفريق خلال الفترة الماضية.

وخسر نادي الزمالك في الظهور الأخير له بالدوري أمام فاركو، وواصل الفارس الأبيض نتائجه المخيبة للآمال وخسر على ملعبه أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف باستاد القاهرة في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دوري أبطال افريقيا.

ويطمح جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك لتحقيق الفوز واصطحاب الفريق من الكبوة التي سيطرت على الأبيض في الموسم الحالي.

ويرغب فيريرا لاستغلال مباراة سموحة من أجل تحسين نتائجه والتمسك بالأمل الأخير لاستكمال مهمته مع نادي الزمالك، حيث أعطى مرتضى منصور فرصة أخيره للبرتغالي لاستكمال مهمته مع الفريق

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، هذا الموسم في الدوري الممتاز، 17 مباراة، فاز في 8 مواجهات، وتعادل في 5 لقاءات، وخسر 4 مباريات، ليجمع من النقاط 29 مباراة، متواجداً في المركز السادس.

وشدد جيسفالدو فيريرا على لاعبي الأبيض ضرورة استغلال الفرص من أجل حسم اللقاء مبكرًا، واقتناص الثلاث نقاط.

ماذا يفعل أحمد سامي أمام الزمالك؟

ويرغب أحمد سامي في تحقيق الفوز الثاني له أمام أبناء ميت عقبة إذ وجه سامي الفارس الأبيض في 9 مواجهات سابقة، خسر في 7 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد، وحقق انتصارًا وحيدً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى