كورةهام

هل يعود صلاح محسن إلى الأهلي بعد رغبة كولر؟

استقر مارسيل كولر المدير الفني لـ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قراره في موقف عودة صلاح محسن لاعب الأحمر المعار إلى سيراميكا كليوباترا، في الموسم المقبل.

أين مبادئ الأهلي؟.. مجدي عبد الغني يعلق على صفقة إمام عاشور

وطلب كولر عودة صلاح محسن إلى صفوف الكتيبة الحمراء، بعد نهاية الموسم الحالي، بعدما أبدى إعجابه باللاعب الذي يلعب في مركزي المهاجم والجناح، وطلب عودته من جديد إلى الأهلي.

وتواصلت إدارة الأهلي مع اللاعب، من أجل إبلاغه بعودته إلى صفوف الفريق والانتظام في التدريبات، بعد نهاية الموسم الجاري.

تقارير دنماركية تؤكد انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة الزمالك، يوم الخميس المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة 31 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يرفض بوبو

ورفضت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التفاوض مع إدارة نادي فيوتشر لضم محمد رضا بوبو.

وأوقفت الإدارة التفاوض وذلك بعد التعاقد مع إمام عاشور، الذي سيكبد خزائن النادي مبلغ يتخطى الـ3 ملايين دولار.

وقامت إدارة النادي الأهلى بتقديم طلب لإدارة فيوتشر عقد صفقات تبادلية مقابل ضم بوبو، وهو ما رفضته إدارة نادي فيوتشر نظرًا لرغبتها في الحصول على مقابل مادي ضخم يصل إلى 30 مليون جنيه.

وقررت إدارة الأهلي تجميد صفقة بوبو» في الوقت الراهن لحين حسم فيوتشر موقفه من عرض الأحمر، بعقد صفقات تبادلية، مقابل الاستغناء عن خدمات بوبو.

السولية ومتولي خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي أمام الزمالك

الأهلي يسعى للتعاقد مع بوبو لتعويض رحيل حمدي فتحي

وتسعى إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع أكثر من لاعب لتعويض رحيل حمدي فتحي، الذي انتقل إلى صفوف نادي الوكرة القطري في الأيام الماضية.

إمام عاشور في الأهلي

كما ترددت الأنباء في الأيام الماضية، عن اقتراب الأهلي من التعاقد  إمام عاشور لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، وسط ترحيب جماهيري كبيري، علر الرغم من رفض البعض الآخر لإتمام الصفقة بسبب تجاوز اللاعب في حق رموز القلعة الحمراء في وقت سابق حينما كان يرتدي قميص الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى