كورة

هل ينتقل ميسي إلى الهلال السعودي؟

وصل خورخي ميسي والد الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان إلى المملكة العربية السعودية، ليثر جدل كبير حول تواجده داخل الأراضي المقدسة.

وتساءل البعض عن سبب وجود والد البرغوث وأكوا على وجود مفاوضات مع أحد الأندية هناك، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

والتقى رئيس أكاديمية مهد الرياضية عبدالله حماد وأحد المقربين من سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز الفيصل، يلتقي والد الأسطورة ليونيل ميسي الذي يعتبر وكيل أعماله في الأراضي السعودية”.

وبحسب برنامج “التشيرينغيتو” الإسباني، فإن وصول والد ميسي إلى السعودية، قد يسفر عن مستجدات خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيراً إلى أن نادي الهلال السعودي عرض مبلغاً ضخماً على ميسي يبلغ 300 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويقترب صاحب الـ35 عامًا من انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال شهر يونيو المقبل.

ولم يسحم النجم الأرجنتيني قراره نحو المستقبل سواء بالتجديد مع النادي الفرنسي الرحيل نحو الدوري الأمريكي من بوابة “إنتر ميامي”، أو الانضمام لنادي الهلال الذي يرغب في التعاقد معه.

وفقد ليونيل ميسي أماله في تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا مع نادي باريس سان جيرمان، بعد الخروج من دور الـ16 على يد بايرن ميونخ الألماني، لتتطالب بعض الجماهير رحيله  إلى جانب النجم البرازيلي نيمار.

وأشارت الصحافة الأرجنتينية مؤخراً، إلى أن ميسي سيتنقل إلى المملكة العربية السعودية خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

شروط ليونيل ميسي للانتقال لدوري السعودي

يتولى والد ليونيل ميسي أمور اللاعب الأرجنتيني ، الذي يتواجد في السعودية للتباحث حول إمكانية انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي.

ويرغب نادي الهلال  ضم ليونيل ميسي لخلق منافسة جديدة بينه وبين رونالدو الذي يتواجد حاليًا في النصر السعودي.

قدم نادي الهلال عرضاً بقيمة 300 مليون يورو؛ لكنه رفض، واشترط الحصول على راتب أعلى من رونالدو، “الذي يتقاضى 200 مليون سنوياً مع النصر”

وقالوا “إن ميسي توج مؤخراً بكأس العالم وأصغر سناً من رونالدو بعامين”.

وحسب البرنامج الإسباني الشهير، فإن ميسي وافق على اللعب مع الهلال؛ لكن بشرط الحصول على أكثر من 200 مليون في الموسم الواحد.

وكان يطالب قائد منتخب الأرجنتين براتب قدره 600 مليون يورو على مدى عامي.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن نية نادي الهلال السعودي لتقديم عرضا من أجل ضم الأسطورة الأرجنتينة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى نادي الهلال للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني، لتجدد التنافس بين أساطير كرة القدم كريستيانو رونالدو لاعب النصر الحالي، وليونيل ميسي.

وفقا لماركا فإن الهلال ينوي تقديم عرض مقدر بـ 220 مليون يورو سنويا من أجل التعاقد مع البرغوث وهي نفس القيمة التي يحصل رونالدو عليها في النصر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال سيعرض على ميسي عقد لمدة موسم واحد على عكس رونالدو الذي وقع مع النصر لمدة موسمين ونصف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى