كورةهام

هنا جودة تحصد الميدالية الذهبية في بطولة تركيا المفتوحة لتنس الطاولة

توجت هنا جودة لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة، بالميدالية الذهبية في بطولة تركيا الدولية لتنس الطاولة ناشئين وناشئات تحت 17 سنة، والتي تقام خلال الفترة من 19 وحتى 25 مارس الجاري.

وقد حققت هنا جودة الميدالية الذهبية بعد الفوز بنتيجة ”3-0” على اللاعبة لايشين شين بطلة أمريكا في مباراة النهائي.

يذكر أن قد حققت هنا جودة الفوز في مباريات دور المجموعات على بطلة اليونان وبطلة تركيا لتتأهل بعد ذلك للدور ثمن النهائي وتفوز على بطلة بولندا بنتيجة ”3-0”، ثم تتأهل إلى ربع النهائي وتحقق الفوز على بطلة الهند بنتيجة ”3-1” وتتأهل إلى نصف النهائي.

وتشهد البطولة مشاركة أربع لاعبين من مصر وهم: ”هنا جودة لاعبة الأهلي، وياسين ياسر وعمر هاني لاعبي الأهلي، ويوسف ياسر لاعب نادي بتروجيت”، ويتواجد معهم ياسر صبحي المدير الفني لفريق بتروجيت وهشام إسماعيل مدرب النادي الأهلي.

يذكر أن قد تصدرت هنا جودة التصنيف العالمي للناشئات تحت 17 سنة يوم 16 مارس الماضي، وفقًا للاتحاد الدولي للأسبوع الـ 11 خلال العام.

كما قد توجت هنا جودة بلقب البطولة العربية للأندية خلال الشهر الماضي، والتي قد أقيمت داخل صالة استاد القاهرة بعد الفوز على عالي البحريني بنتيجة ”3-2”.

الجدير بالذكر أن قد استضافت مصر في شهر أكتوبر الماضي بطولة مصر الدولية للناشئين والناشئات داخل الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى