فنهام

هند سعيد صالح: مكالمة الزعيم لى كانت بدون مناسبة وهذا أجمل ما فيها

قالت هند أبنة الفنان الراحل سعيد صالح، إن أجمل شيء في الاتصال الهاتفى الذى جرى بينها وبين الزعيم عادل إمام، إنه دون مناسبة، وجاء في وقت كانت تتمنى أن ترى والدها في المنامة ، وتابعت:” كنت محتاجة حد يطبطب عليا ويطمن عليا والحمد الله حصل”، مشيرة إلى أنها لم تتوقع حجم التداول الذى تم على التدوينة التي شرحت خلالها ما جرى في المداخلة.

وأضافت “هند”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الزعيم أجرى الاتصال بها من هاتف زوجة أبنه رامى، وتابعت:” مرات رامى صحبتى ..وقال ليا فينك يا بت مش بتجيى ليه فقلت ليه الأولاد عندهم امتحانات يخلصوا واجبهم وأجى”.

وأردفت “هند”، :” أول ما سمعت صوته نطيت من الفرحة وفرحت فرحة العبيط لأنى كنت محتاجة طبطبة وهو من ريحة الحبايب”، مشددة على أنه لا صحة لما يتردد بشأن عدم سؤال الزعيم عن أسرة رفيق دربه الراحل سعيد صالح، مضيفة:” أنا ايدى بتكلنى وبكون عاوزة أرد على اللى بيكتب كدا في التعليقات بس بسكت”.

وشددت “هند”، على أن الزعيم عادل إمام بصحة جيدة، وصوته كان جيداً خلال المداخلة، وتحدث بأسلوبه الفكاهى المعتاد معه، وهو ما يؤكد أن حالته الصحية جيدة جداً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى