كورةهام

هوجو لوريس: منتخب المغرب يلعب من أجل الكرة الأفريقية ونرغب في التأهل لنهائي المونديال

أثنى هوجو لوريس قائد منتخب فرنسا على أداء منتخب المغرب قبل مواجهة نصف نهائي كأس العالم المرتقبة غدا في استاد البيت.

وقال هوجو لوريس حارس منتخب فرنسا، أن مواجهة المغرب هي الأهم في كأس العالم وسنلعب باسم بلادنا وبعيدا عن المعرفة القوية بلاعبي المغرب.

وأضاف لويس خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة المغرب في نصف نهائي المونديال “كل منتخب يبحث عن التأهل لنهائي كأس العالم وستكون المباراة قوية وصعبة للغاية على الطرفين، ونحترم المنتخب المغربي كثيرا”.

وزاد” المغرب لم تتأهل لنصف نهائي المونديال عن طريق الصدفة ولكنهم يستحقوا ذلك، وأطاحوا بالعديد من المنتخبات الكبرى وسنلعب غدا أمام دعم جماهيري كبير لصالح المغرب”.

وواصل “أثق في قدرتنا على تخطي عقبة المغرب، والتأهل لنهائي كأس العالم ونمتلك الكثير من اللاعبين الشباب ولديهم جودة كبيرة ولديهم طموح في تحقيق اللقب”.

وأردف” ياسين بونو أحد نقاط قوة منتخب المغرب ويقدم مستويات رائعة للغاية، والمنتخب ككل رائع ولكن بونو لديهم مميزات أكبر، وعلينا الهدوء في هذه المباراة لتسجيل الكثير من الاهداف”.

وتابع “نقدر إنجاز منتخب المغرب ولكن حاليا هم خصومنا والتأهل لنهائي كأس العالم يحتاج لروح التنافس من أجل حصد بطاقة العبور، المغرب لديهم خط دفاعي حديدي ومنتخب جيد للغاية”.

وأكمل” الضربات الثابتة والهجمات المرتدة أهم ما يميز المغرب ولديهم خط وسط مميز وحكيم زياش الذي يصنع الفارق دائما ولابد أن نسجل مبكرا، وديشامب مدرب هادئ وينقل لنا الهدوء وهو مميز للغاية واستمرارة في تدريب المنتخب لم يكن بالصدفة”.

واختتم “أؤمن بأن المنتخبين لا يرغبان في الخسارة ولكن هي فرصة واحدة للتأهل للنهائي وهم يلعبوا من أجل القارة الأفريقية ولكننا نرغب في الفوز”.

وتحدث هوجو لوريس عن هاري كين قائد منتخب إنجلترا وأكد بأنه تواصل معه عقب المباراة الماضية، وعلينا أن نفتخر بما قدمه لبلاده وهو ليس أول من يهدر ركلة جزاء وأبرز نجوم العالم أهدروا مثل رونالدو ومبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى