بيزنس

هيئة البريد تعلن عن خطة العمل بجميع المحافظات خلال أيام العيد..تفاصيل

أعلنت هيئة البريد عن جدول العمل في مكاتب البريد على مستوى الجمهورية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث تقرر تشغيل المكاتب الرئيسية بجميع المحافظات والتي يبلغ عددها 299 مكتب بريد، يومي الأحد والإثنين الموافقين للثاني والثالث من يوليو.

هيئة البريد تكشف جدول العمل بالعيد

وسيتم استئناف العمل بجميع مكاتب البريد بكامل طاقتها على مستوى الجمهورية اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق للرابع من يوليو.

وفي هذا الصدد، أوضح الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن الهيئة اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لضمان تسهيل حصول المواطنين على جميع الخدمات التي تقدمها الهيئة من خلال مكاتب البريد على مستوى الجمهورية بكل يسر وسهولة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

كما تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بالمكاتب الرئيسية خلال الإجازة، وذلك للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين بأعلى مستوى جودة وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم، ومتابعة شكاوى المواطنين إذا وجدت.

 

كما سيتم متابعة تغذية جميع ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية خلال فترة العطلة الرسمية، لضمان سهولة حصول المواطنين على الخدمات وصرف مستحقاتهم المالية.

وفي وقت سابق، كشفت وزيرة التضامن الاجتماعي، نيفين القباج، عن بدء  صرف معاشات يوليو 2023 ط الجمعة  الموافق 23 يونيو.

بعد تكبيرها صرف معاشات يوليو

وذلك عبر ماكينات الصرف الآلي ATM وجميع منافذ فوري لحاملي الفيزا.

وبدء من يوم الأحد القادم 25 يونيو من المقرر صرف معاشات يوليو 2023 عن طريق جميع فروع البنك المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى