فن

هيفاء وهبي تحتل قائمة “ترند” جوجل بإطلالة الساحل الشمالي

تصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ترند جوجل، اليوم، بعد نشرها مجموعة من الصور لأحدث إطلالتها خلال تواجدها بالساحل الشمالي، لاقت إعجاب عدد كبير من جمهورها.

ظهرت هيفاء وهبي خلال الصور التي نشرتها عبر “إنستجرام”  و”فيسبوك” بإطلالة جذابة وبلون بشرة مميز اكتسبته من أشعة الشمس، وارتدت فستانا أبيض مليء بالورود ومكشوف الصدر، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة و هي الضفيرة، وعلقت “summer vibes”.

واعتادت هيفاء وهبي الظهور باطلالات اعتبرها الجمهور جريئة، حيث استطاعت أن تخطف الأنظار وتتصدر التريند مؤخرا، بعدة صور لها من إطلالة صباحية داخل منزلها، وهى الصور التي أثارت جدلاً كبيرًا وتفاعلاً بصورة أكبر من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي تستعد في الوقت الحالي لإحياء حفل غنائى فى مدينة العلمين الجديدة، اليوم الخميس، وتقدم خلاله باقة مميزة من أغنياتها المحببة لدى جمهورها، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف أماكن السهر بمناسبة موسم الصيف.

وكانت آخر أعمال هيفاء وهبى الدرامية هو بطولتها لمسلسل “أسود فاتح” الذى تم طرحه في وقت سابق من العام الماضى 2020، بمشاركة عدد كبير من النجوم مثل احمد فهمى، صبرى فواز، شريف سلامة، كما شاركت مؤخرا مع الفنان أكرم حسنى، في أغنية “لو كنت”، التى حققت نجاحًا فور طرحها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى