فن
أخر الأخبار

والد حلا شيحة: بنتي مختطفة ومش متزنة.. والأخيرة ترد

قال الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، إن ابنته كانت سعيدة جدا أثناء تصوير فيلم «مش أنا» مع الفنان تامر حسنى وطاقم عمل الفيلم.

وأضاف والد حلا شيحة، :” تامر حسنى تواصل معي بعد التصوير وأبلغني أن حلا تغيرت وكانت طبيعية جدا أثناء التصوير ولم تعلق على أي مشهد خلال التصوير”.

واستكمل:”أنا ضد ما فعلته ابنتي حلا شحية، نحن أمام عملية اختطاف لابنتي حلا شيحة وحزين من هذا الاختطاف، وحلا فنانة وعندها حب الفن عميق، كما أن ابنتى لم تقل ان الفن حرام”.

وتابع:”بعد الفترة التي انقطعت فيها وهى خارج مصر بدأ يحدث لها بعض التغييرات، وكنت قلقان لأن بنتي معندهاش خبث وملهاش في التخطيط وطيبة جدا، وتواصلت مع تامر حسنى وطلبت منه أن نتريث حتى يتضح من وراء هذه الهجمة الغريبة على ابنتي التي أشعر أنها مختطفة وغير. متزنة”.

من جانبها ردت حلا شيحة على تصريحات والدها في بيان وقالت:” مصدومة من تصريحات والدي، لاني مش مختطفة واتجوزت بكامل ارادتي راجل محترم وبيحبني، وشهم، والغريب أن والدي قعد معاه وبينهم كل خير”.

وأضافت:” معز مش اخواني، ومش كل من تحدث بلغة الدين أصبح اخواني، معز لاينتمي لأي فئة، ومش هسمح لحد يتكلم عنه بشكل غير لائق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى