T Vكورة

والد فريال أشرف عن حصولها على الميدالية الذهبية:كنا واثقين فيها لكن بخوف ورهبة

قال أشرف محمد عبد العزيز، والد فريال أشرف، أول فتاة مصرية تحصل على ميدالية ذهبية بأولمبياد طوكيو 2020، إنه لا يمكنه وصف شعوره وفرحته بفوز ابنته، وتابع: “أحنا كنا واثقين فيها ثقة فيها نوع من الخوف والرهبة”.

وأضاف “أشرف”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “بالورقة والقلم” الذى يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، عبر قناة “ten”، أن ابنته كانت تُجري العديد من التدريبات، وكانت مؤمنة بقدراتها ولديها ثقة بنفسها قوية جدًا وهذا ظهر في إدارتها للمباريات التي شاركت فيها، وهي تعطي كل شيء حقه، موضحًا أن ابنته منتمية للمؤسسة العسكرية، متمنيًا لأبنته أن تحقق كل ما تتمناه وأن تفوز ببطولة العالم للكبار في دبي نهاية العام الجاري.

ومن جانبها قالت عزة السيد، والدة فريال أشرف، خلال مداخلة مشتركة،:”مبروك لمصر.. مبروك لمصر.. مبروك لمصر”، مشيرة إلى أن سر نجاح فريال توفيق ربنا لها، وأنها لا تقوم بأي شيء غير بتوجيهاتي ودايما بتقولي أنتي مرايتي، وعملت الله عليها ومقصرتش والتوفيق من عند ربنا”، مؤكدة أن تهنأ الرئيس لأبنتها ومشاركته لفرحتها كان شرف لهم، وهو داعم لجميع الشباب رغم انشغاله ومسئولياته.

وأكدت والدة فريال أشرف،أن سر نجاح ابنتها هو رضاها عليها ودعواتها لها وتوجيهاتها لها، وتابعت: “كان هاين عليا ادخل جوة التليفزيون، وكنت متعشمة في ربنا أن يوفقها، وكان حلم ليها ولينا أنها ترفع علم مصر واتحقق”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى