كورة

وزارة الشباب والرياضة تكشف أخر موعد لتسليم تقرير كشف حساب الأولمبياد

خاطبت وزارة الشباب والرياضة  اللجنة الأولمبية المصرية وكافة الاتحادات الرياضية بشأن التقرير التفصيلي عن مشاركة البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024.

وطالبت الوزارة بسرعة افادة الجهة الإدارية بحد أقصي غدًا السبت ، بعشرة نقاط هامة تم توضيحها في الخطاب بعد الاجتماع الذي عقد بين الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة مع اللجنة الأولمبية ورؤساء الاتحادات أمس الخميس.

وحققت البعثة المصرية 3 ميداليات متنوعة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بواقع ميدالية ذهبية لأحمد الجندي في الخماسي الحديث وميدالية فضية لسارة سمير في رفع الأثقال وميدالية برونزية لمحمد السيد في السلاح.

 

وشددت وزارة الرياضة علي أخطارها بالتفاصيل الأتية:

1- خطة اعداد المنتخبات للتأهل والمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 منذ الفترة 2022-2024 م ” ما تم التخطيط له – ما تم تنفيذه فعليا من معسكرات محلية ودولية ومشاركات خارجية – نتائج ” .
2- الدعم المالي المنصرف من وزارة الشباب والرياضة لاتحادكم الموقر لتغطية تكاليف برنامج الاعداد والتأهيل باريس 2024 .
3-الرعايات المالية المقدمة من مؤسسات القطاع الخاص والشركات الي اللاعبين والاتحادات وبنود صرفها.
4- بیان بكافة الموارد الذاتية للاتحاد واعداد المسجلين بالاتحاد من اللاعبين واللاعبات خلال الدورة العالية.
5-الحساب الختامي للاتحاد خلال ال 3 أعوام السابقة.
6- معايير اختيار اللاعبين واعدادهم و اسماؤهم المشاركين ببرنامج التأهيل لدورة الألعاب الأولمبية منذ بدايته في فبراير ٢٠٢٤ وحتى حصول اللاعبين على البطاقات المؤجلة والمشاركة في منافسات الدورة.
7- البعثة التي شاركت من اتحادكم الموقر بأولمبياد باريس 2024) لاعبين – أجهزة فنية ومبررات ومهام السفر لكل فرد، وما تم تحقيقه من نتائج تفصيليا وأسباب تلك النتائج والرؤى المستقبلية.
8-المبالغ التي تم صرفها من اللجنة الأولمبية على الإقامة والاعاشة وتذاكر الطيران وكافة المصروفات اثناء منافسات الدورة
9- التقرير الختامي لكل رئيس وفد لرياضة شاركت بأولمبياد باريس 2024 وكذا التقرير النهائي لرئيس البعثة المصرية التي شاركت بأولمبياد باريس 2024.
10- ما مدي إمكانية عدم مشاركة اللاعبين المؤهلين في الدورات الأولمبية وهل شرط التأهل ملزم للمشاركة في الأولمبياد من عدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى