أخبار وتقاريرهام

وزيرة الهجرة تؤكد حرص الوزارة على التواصل المستمر مع المصريين بالخارج

أكدت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، حرص الوزارة على التواصل المستمر مع المصريين بالخارج وربطهم بالوطن.

جاء ذلك خلال اجتماع السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع فهيمة النقراشي، رئيس الرابطة المصرية في دارمشتات بألمانيا، لمناقشة أحوال الجالية المصرية في ألمانيا، ودورهم في تعزيز العلاقات المصرية-الألمانية على مدار عقود.

وخلال الاجتماع، أعربت السفيرة سها جندي عن تقديرها للجهود التي تبذلها الرابطة المصرية في دارمشتات في خدمة الجالية المصرية في ألمانيا، وتعزيز العلاقات المصرية-الألمانية.

وأكدت أن الوزارة تسعى للاستفادة من خبرات المصريين بالخارج لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في الجمهورية الجديدة، مشيرة إلى أن عقول وخبرات المصريين بالخارج ثروة قومية لا تقدر بثمن.

وأضافت السفيرة سها جندي أن الوزارة تحرص على الاستفادة من خبرات المصريين بالخارج المتنوعة في كافة المجالات، بما في ذلك المجالات الاقتصادية والعلمية والثقافية والفنية.

وأكدت أن الوزارة تسعى لربط المصريين بالخارج بالوطن من خلال العديد من المبادرات والبرامج، التي تهدف إلى تعزيز الانتماء الوطني لدى المصريين بالخارج، ودعم التواصل بين المصريين بالخارج والوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى