منوعات

وفاة الممثل الشاب أنجوس كلاود بجرعة مخدرات زائده عن عمر يناهز 25 عامًا

في صباح أمس يوم الأثنبن الموافق 31 يوليو توفي الممثل الشاب أنجوس كلاود عن عمر يناهز 25 عامًا بـ كاليفورنيا.

وأوضح مصدر مقرب من عائلة الفنان الشاب أنجوس، أنه كان يعاني من أفكار انتحارية منذ عودته من أيرلندا بعد أن دفن والده الذي توفي الأسبوع الماضي، ولم يتم الكشف عن سبب وفاة أنجوس بعد ولكن أوضح قسم طوارئ أوكلاند أن والدة الممثل أبلغت عن احتمالية كبيةر من تناول جرعة زائدة من المخدرات.

وقالت عائلة كلاود في بيان: “لقد دفن والده الأسبوع الماضي وعانى بقوة من خسارته. الشيء الوحيد المريح في هذا الأمر هو أن أنجوس اتحد من جديد مع والده الذي كان صديقه المفضل. كان أنجوس صريح بخصوص صراعه مع المشاكل النفسية ونتمنى أن رحيله يكون تذكرة للآخرين أنهم ليسوا بمفردهم ولا يجب أن يصارعون وحدهم في صمت”.

لعب أنجوس دور “فيزكو”، تاجر المخدرات، في موسمي مسلسل Euphoria، وكان من ضمن الشخصيات المفضلة للمشاهدين لولاءه للبطلة ومساعدته للآخرين.

كان أنجوس على وشك الظهور في فيلم رعب من صناع فيلم Scream مع ميليسا بيريرا، كاثرين نيوتون ودان

أنجوس كلاود

ولد كونور أنجوس كلاود هيكي، في 10 يوليو 1998، في أوكلاند، ودرس بمدرسة أوكلاند للفنون.

خلال دراسته كون مجموعات وعمل على ضبط الإضاءة والصوت لقسم المسرح في مدرسته الثانوية، لكنه قبل دوره في “Euphoria”، لم يكن قد أدى أبدًا.

تم اكتشاف كلاود في عام 2018 من قبل وكيل الممثلين الذي رآه يسير على طول شارع ميرسر في قرية غرينتش.

وكان كلاود يعمل نادلًا في بروكلين في ذلك الوقت واعتقد أنها كانت عملية احتيال، لكن صديقًا أقنعه بالمتابعة.

وقال في مقابلة مع صحيفة “نيويورك تايمز” العام الماضي: “قبل ذلك، لم تكن لدي أي رغبة في التمثيل، أعتقد أنني كنت في المكان المناسب في الوقت المناسب”.

وفي “Euphoria”، سرعان ما أصبح كلاود مفضلًا لدى المعجبين، مما أقنع صانع العرض بالحفاظ على شخصيته حية إلى ما بعد موته المخطط له في الموسم الأول، وفقًا لما ذكره أحد وكلاء الممثلين، موضحا أن كلاود واصل لعب دور Fezco خلال الموسم الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى